في تشرين الأوّل (أكتوبر) الماضي، كشفت «نتفليكس» أنّ مسلسل «دراما كوين» الذي تلعب بطولته أبلة فاهيتا سيعرض في الربع الأوّل من 2021.

ومنذ قليل، كشفت منصة البثّ التدفّقي الأميركية عبر حساباتها الرسمية على السوشال ميديا الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن الإعلان التشويقي الأوّل للعمل الدرامي المرتقب، الذي تجسّد فيه الدمية المصرية الشهيرة دور البطولة إلى جانب ولداها كارو وبودي، مع باقة من الممثلين المصريين، كباسم سمرة ودنيا ماهر وأسامة عبد الله.
المسلسل الكوميدي الساخر، يعدّ أولى تجارب أبلة فاهيتا من هذا النوع. وفيه، تجد الأرملة «المفترية» نفسها طريدة العدالة، ما يضطرها للافتراق عن طفلَيْها. لكنّ الأبلة بريئة، ولن تتوانى عن فعل أي شيء لتبرئة نفسها ولم شملها مع صغيرَيْها.
في الإعلان التشويقي، تظهر أبلة فاهيتا داخل سيارة من نوع ليموزين، تحاول اختيار الممثلة الأنسب لتجسيد شخصيّتها في «دراما كوين». وبعد سلسلة من الاقترحات التي شملت أسماء عدّة من حول العالم، من بينها مقدمة البرامج والممثلة السعودية أسيل عمران، الممثلة الإسبانية أورسولا كوربيرو (طوكيو في La Casa De Papel) والأميركيةــ البريطانية ــ الأرجنتينية أنيا تايلور جوي (بطلة The Queen's Gambit)، تقرّر الدمية التي حققت مشاهدات قياسية وشهرة واسعة جداً عندما قدّمت برنامجها «لايف من الدوبلكس» على الشاشات المصرية، أنّها شخصياً الأنسب للقيام بهذه المهمة.