يستعدّ الممثل البريطاني بول أندرسون (43 عاماً)، الذي يجسّد شخصية «آرثر شِلبي» في سلسلة Peaky Blinders، للمشاركة في فيلم Immortal الذي تجري أحداثه في فترة الحرب العالمية الثانية.

سيحمل الشريط توقيع المخرج الفنلندي جلماري هيلاندر (أخرج Rare Exports وBig Game) الذي ستدور كاميراته في لابلاند في أيلول (سبتمبر) 2021. حصلت شركة Sony Pictures Worldwide Acquisitions (SPWA) على حقوق التوزيع خارج دول الشمال، فيما استحوذت شركة Nordisk Film عليها داخلها، وفق ما ذكر موقع «ديدلاين».
تدور أحداث Immortal في عام 1945، وتتمحور حول قصة الجندي السابق «آتامي»، الذي يؤدي دوره جورما توميلا، والذي يكتشف الذهب في برية لابلاند العميقة. عندما يحاول نقل ما نهبه إلى المدينة، يقف سرب من الجنود النازيين بقيادة ضابط متوحش من القوات الخاصة (بول أندرسون) في طريقه وتندلع معركة من أجل الذهب بينهم.
علماً بأنّ Finnish Film Foundation وBusiness Finland – Audiovisual Production Incentive وC-more تشارك في إنتاج الشريط الذي يمزج بين اللغتين الإنكليزية والفنلندية.
علماً بأنّه إلى جانب Peaky Blinders، يشتهر بول أندرسون بأدواره في The Revenant وHostiles وIn The Heart Of The Sea و71. وأخيراً، أنهى تصوير مشاهده في فيلم Nightmare Alley لغييرمو ديل تورو مع كيت بلاشيت وبرادلي كوبر وروني مارا.