بعد تعاونهما في Her وMary Magdalene وDon’t Worry وHe Won’t Get Far on Foot، يستعدّ الحبيبان روني مارا وخواكين فينيكس للتعاون مجدداً على الشاشة مع المخرجة لين رامزي (من بين أعمالها You Were Never Really Here)، ضمن فيلم بعنوان Polaris.أثناء حضورها «مهرجان فالنسيا السينمائي الدولي» المعروف أيضاً باسم Cinema Jove، حيث حازت جائزة Luna de Valencia، كشفت رامزي لـ El Espanol أنّ فينيكس ومارا مرتبطان بأحد أفلامها المقبلة، بعنوان Polaris. «إنه مجنون، لكنه أفضل ممثل قابلته في حياتي. كل ما يفعله على البلاتوه له سبب»، قالت المخرجة عن خواكين. وأضافت: «يكون الأمر أكثر صعوبة عندما تأتي بفكرة أصلية مثل هذه، لكن من المستحيل ألا تكون متحمساً عند تحضير فيلم مع خواكين».
في حين لم يتم تقديم تفاصيل إضافية عن المشروع حتى الآن، فقد يطول الوقت قليلاً قبل أن نراه في السينمات، مع الأخذ في الاعتبار أن فينيكس يعمل على Disappointment Blvd لآري أستر وKitbag لريدلي سكوت، بينما ستقوم مارا بتصوير فيلم Women Talking لسارة بولي. أما رامزي، فلديها مشاريع قيد التحضير، إذ تعمل على مشروع مقتبس من كتاب ستيفن كينغ The Girl Who Loved Tom Gordon وآخر مستوحى من عمل لمارغريت أتوود. علماً بأنّ خواكين فينيكس يجسّد بطولة C’mon C’mon لمايك ميلز فيما انضمت مارا لـ Nightmare Alley لغييرمو ديل تورو.
وفي انتظار معلومات إضافية عن المشروع، سيتابع الجمهور حديث رامزي مع المخرجة البالغة 21 عاماً Esmé Creed-Miles في «مهرجان لندن للأفلام القصيرة».