بدأ الممثل الأميركي بوب أودنكيرك يتعافى من الوعكة الصحية التي ألمت به، أوّل من أمس الثلاثاء، واستدعت نقله إلى المستشفى بعدما هوى أرضاً في موقع تصوير المسلسل التلفزيوني الشهير Better Call Saul، في ولاية نيو مكسيكو الأميركية، بحسب ما أفاد عدد من وسائل الإعلام.وكان بوب أودينكرك (58 عاماً) يشارك في تصوير الموسم الأخير من هذا المسلسل المنبثق من سلسلة «بريكينغ باد» ذائعة الصيت.
وقال متحدثون باسم الممثل لشبكة «فوكس نيوز» عبر البريد الإلكتروني: «يمكننا التأكيد أنّ بوب في حالة مستقرة بعد تعرضه لحادث متعلق بالقلب.. يود هو وعائلته أن يعربوا عن امتنانهم للجسم الطبي الرائع الذي يعتني به، بالإضافة إلى الممثلين والطاقم والمنتجين الذين بقوا بجانبه».
وأضافوا: «عائلة أودنكيرك ترغب أيضاً في شكر الجميع على تدفق التمنيات الطيبة وتطلب احترام خصوصيتها في هذا الوقت بينما يستعيد بوب عافيته».
وحفلت وسائل التواصل الاجتماعي بمنشورات أبدى أصحابها قلقهم على الممثل الذي يحظى بشعبية واسعة على هذه الشبكات نظراً إلى شهرته العائدة إلى دوره في المسلسل المذكور ومشاركته في عشرات الأفلام الروائية.
تولّى أودنكيرك في «بريكينغ باد» دور «سول غودمان»، وهو محامٍ بلا ضمير يعمل لصالح «والتر وايت»، مدرس الكيمياء الذي اصبح أحد أهم تجار المخدرات.
أما في Better Call Saul، فيرافق المشاهدون المحامي «جيمي ماغيل» في بداياته في عالم المحاماة، قبل أن يتحوّل إلى «سول غودمان».
في رصيد أودنكيرك أربع جوائز «إيمي»، كما رُشّح مراراً لجوائز «غولدن غلوب» عن دوره في Better Call Saul. وكان فاز سابقاً بجائزتي «إيمي» ككاتب في إنتاجات أخرى.
ومن المتوقّع أن يُعرض الموسم السادس من Better Call Saul في مطلع سنة 2022.