قبل ساعات، أفرجت استديوات MGM عن الفيديو الترويجي الأوّل لفيلم House of Gucci الذي يحمل توقيع السينمائي البريطاني الشهير ريدلي سكوت. وفيه، تجسّد نجمة البوب الأميركية ليدي غاغا شخصية باتريسيا ريجياني (1948)، أرملة الإيطالي ماوريتسيو غوتشي (1948 ـــ 1995/ يلعبه الأميركي آدم درايفر) مؤسس دار «غوتشي» للأزياء الفاخرة. الشريط الذي يتتبّع القصة الحقيقية لريجياني التي اتهمت بقتل زوجها بعد اكتشاف خيانته لها وقضت 16 عاماً خلف القضبان، كتب السيناريو الخاص به روبرتو بينتيفينيا استناداً إلى كتاب The House of Gucci: A Sensational Story of Murder, Madness, Glamour and Greed لسارة غاي فوردن، الصادر في عام 2000.
تشمل قائمة الأبطال أيضاً: آل باتشينو في دور ألدو غوتشي، وجاريد ليتو في دور باولو غوتشي، وجيريمي آيرونز في دور رودولفو غوتشي، وكاميل كوتين في دور باولا فرانشي، بالإضافة إلى جاك هيوستون، وسلمى حايك، وريف كارني.
في تصريحات إعلامية سابقة، قالت جيانينا سكوت، التي ستشارك في إنتاج الفيلم إلى جانب زوجها ريدلي: «لطالما كان هذا المشروع عملاً عزيزاً على قلبينا، أنا وريدلي». وأضافت: «إن القصة ملحمية للغاية، والمخاطر كبيرة والشخصيات مرسومة بشكل غني للغاية إلى درجة أننا عقدنا العزم على نقلها إلى الشاشة الكبيرة».
أنجز سكوت House of Gucci بالتعاون مع دار أزياء «غوتشي»، التي لم تمتلكها عائلة Gucci منذ عام 1993. ومنحت دار الأزياء سكوت إمكانية الوصول إلى أرشيف خزانة الملابس لتسهيل عملية تصميم الأزياء والحصول على الدعائم الخاصة بالشريط. العمل الذي يصل إلى الصالات في 24 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، هو أحد فيلمَيْن جديدَيْن لسكوت سيبصران النور في خريف 2021. إذ من المقرر أن يجري العرض الأول لـ The Last Duel في الدورة الثامنة والسبعين من «مهرجان البندقية السينمائي الدولي» (بين 1 و11 أيلول/ سبتمبر)، قبل أن يحط في السينمات في 15 تشرين الأوّل (أكتوبر). علماً بأنّ آدم درايفر يلعب أحد أدوار البطولة في هذا العمل أمام مات ديمون وبن أفليك وجودي كومر.