ينطلق اليوم على تطبيق «شاهد VIP» المنضوي تحت مظلّة شبكة mbc السعودية عرض مسلسل «بارانويا» (تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر) المؤلّف من 12 حلقة. يضم المسلسل مجموعة من النجوم السوريين واللبنانيين من بينهم: قصي خولي، داليدا خليل، سارة أبي كنعان، ريتا حايك، جنيد زين الدين وغيرهم.
قبل ساعات من عرض العمل الدرامي الذي لا تزال تفاصيل حبكته محاطة بالسرية لغاية كتابة هذه السطور، كشفت شركة الإنتاج «صبّاح إخوان» الستار عن الشارة التي جاءت مفاجئة بعض الشيء، لكن بطريقة إيجابية. إذ من الواضح أنّ القائمين على العمل يحاول من خلال هذه الأغنية الابتعاد عن السائد في الدراما العربية والتغريد خارج السرب.
يحمل تتر المسلسل عنوان «عالي» وتوقيع الرابر والمنتج الموسيقي السوري «بو كلثوم» لناحية الغناء والكلمات والألحان. علماً بأنّ الفنان الذي لجأ إلى هولندا قبل سنوات تولّى أيضاً تأليف الموسيقى تصويرية الخاصة بـ «بارانويا». بلحيته الكثة وملامحه الهادئة، يُعتبر صاحب ألبوم «بعبع» مغنياً متمرّداً من خلال الموسيقى على الكثير من الأنماط الاجتماعية والسياسية بلده الأم. وُلد منير بو كلثوم في دمشق عام 1990، وهو عضو في فرقة «لتلتة» التي تأسست في سنة 2011. غادر سوريا في 2013 إلى الأردن، ومنها انتقل إلى أوروبا. علماً بأنّه اسمه الفني السابق هو «كويزاك» (Quizak).