يعمل صنّاع الدراما السورية على إضافة لمسات مميزة إلى المسلسلات التي تشارك في السباق الرمضاني. تلك اللمسة تقلب العمل وتخرجه من رتابته وتضيف إليه بعض الحركة على صفحات السوشال ميديا. من هذا المنطلق، فاجأ المخرج سيف الدين سبيعي بإعلانه مشاركة الفنان عبدالمنعم عمايري في أحد مشاهد مسلسل «مع وقف التنفيذ» (تأليف يامن حجلي وعلي وجيه وإخراج سيف الدين سبيعي/«لنا»، و« Bein دراما»، «mbc دراما»). في هذا السياق، كشف المخرج السوري بتعليق نشره على صفحته على انستغرام مرفقاً بصورة عمايري، قائلاً «عنا ضيف غالي كتير رح يمرّ يسلّم علينا بس». في إشارة إلى أن النجم السوري لن يكون مشهده طويلاً بل سريعاً.
هكذا، ظهر العمايري في الحلقة الرابعة من مسلسل «مع وقف التنفيذ» من دون سابق إنذار، ولقيت الخطوة تعليقات ايجابية من قبل المتابعين. فقد وجد المشاهد أن حضور النجم السوري في أيّ عمل ولو كان مشهداً سريعاً، فهو دليل على نجوميته ونجاحه.
هكذا، ظهر نجم «قيد مجهول» (لواء يازجي ومحمد أبو اللبن وإخراج سيدر مسعود) بمشهد سريع مع الفنانين غسان مسعود، ومحسن غازي، وسيف السبيعي، شاركهم خلاله السهرة واحتساء المشروب. انتهى المشهد دون معرفة ماهية شخصيته في العمل.
يذكر أن عمايري يحضر في رمضان في مسلسل «ظلّ» (فكرة سيف رضى حامد وتأليف زهير رامي الملا، وإخراج المصري محمود كامل/«شاهد» «روتانا دراما»، و«أبو ظبي») إلى جانب مواطنه جمال سليمان ومجموعة ممثلين لبنانيين.