نقلت الممثلة الأميركية آن هيش إلى المستشفى في حالة خطرة، بعد تعرضها لحادث سير، أوّل من أمس الجمعة في لوس أنجليس، على ما أفادت به وسائل إعلام أميركية عدة.وأفادت أجهزة الإنقاذ في لوس أنجليس بأنّ سيارةً اصطدمت بمنزل مؤلف من طبقتين في حي مار فيستا، «ما تسبب في تسجيل أضرار جسيمة واندلاع حريق هائل». وأضافت أنّ المرأة التي كانت تقود السيارة «نُقلت إلى المستشفى في حالة حرجة».
وأكدت وسائل إعلام أميركية عدة معلومات، نشرها موقع TMZ المتخصص في أخبار المشاهير، تشير إلى أنّ سائقة السيارة من نوع ميني كوبر زرقاء اللون هي الممثلة آن هيش.
واصطدمت سيارة الفنانة البالغة 53 سنة بدايةً بمرأب أحد المنازل، قبل أن تصطدم بالفيلا في مار فيستا وتوقع أضراراً كبيرة، وفقاً لمواقع إخبارية.
وأفاد رجال الإنقاذ في لوس أنجليس بأنّ العناصر الذين توجهوا إلى مكان الحادث، والبالغ عددهم نحو ستين شخصاً، احتاجوا إلى أكثر من ساعة ليخمدوا الحريق الذي تسبب به حادث الاصطدام.
شاركت آن هيش في عدد كبير من أفلام تسعينيات القرن الماضي من أبرزها Six Days, Seven Nights و«دوني براسكو». واشتهرت في دور أدّته في مسلسل Another World، وحازت بفضله جائزة «داي تايم إيمي» عام 1991.