طرحت منصة البث التدفّقي الأميركية «أمازون برايم فيديو» الفيديو الترويجي الرسمي للمسلسل الأعلى ميزانيةً في تاريخ التلفزيون «سيّد الخواتم: خواتم القوة» (The Lord of the Rings: The Rings of Power) الذي يستند إلى سلسلة الروايات الملحمية الفانتازية الشهيرة التي تحمل توقيع جاي. آر. آر. تولكين.ويظهر في التريلر الذي انتظره عشّاق «سيّد الخواتم» طويلاً، أين ذهبت الأموال من خلال العوالم السحرية الواسعة والمخلوقات الغرائبية والمدن والشعوب والملابس، مسلّطاً المزيد من الضوء على الصراع بين الشخصيات بعضها مع بعضه، وصراعها مع الوحوش والقوى الغامضة.
وتأمل «أمازون» أن يحقق المسلسل الذي سيبصر النور في الثاني من أيلول (سبتمبر) المقبل، نجاحاً كبيراً بعدما رصدت له ما لا يقلّ عن 400 مليون دولار أميركي.
ومن المتوقّع أن يبدأ «برايم فيديو» بعرض الحلقتين الأوّلين، على أن تعرض باقي الحلقات الست كل يوم جمعة بمعدل حلقة واحدة أسبوعياً.
وكانت «أمازون» قد استحوذت في عام 2017 على الحقوق التلفزيونية لهذا العمل الضارب، وسبق أن وجد طريقه إلى صالات السينما مقابلَ 250 مليون دولار أميركي، بحسب التقديرات. أما أحداث المسلسل الذي صُوِّر في نيوزيلندا، فتدور في الأرض الوسطى خلال العصر الثاني، أي قبل آلاف السنين من أحداث روايات «سيد الخواتم» و«الهوبيت» لتولكين. ويبدأ العمل الدرامي في وقت يسوده السلام النسبي، ويتبع مجموعة من الشخصيات، المألوفة والجديدة على حدّ سواء، حيث يواجهون عودة ظهور الشرّ الذي كان مصدر رعب منذ فترة طويلة إلى الأرض الوسطى، وفق «أستديوات أمازون».