لم تعد أعمال سوسن بدر حكراً على الدراما المصرية فحسب، بل تستعدّ الممثلة المصرية لأولى تجاربها في الأعمال الخليجية من خلال المسلسل الكويتي «ولد أمه» (تأليف فهد العليوة وإخراج حسين دشتي) الذي سيعرض في الأول من كانون الأول (ديسمبر) المقبل على تطبيق «شاهد». تلعب النجمة دور إمرأة مصرية تزوجت من رجل كويتي وتتولى تربية أولادها، فتواجهها عقبات تتخطاها بحكمتها.

في المقابل، تحضر بدر في أكثر من عمل في شهر رمضان المقبل. فقد كشفت أنها إنضمت إلى قائمة أبطال مسلسل «جميلة» (تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج «العدل غروب») الذي تلعب بطولته ريهام حجاج وأحمد وفيق، يسرا اللوزي، عبير صبري.
يعتبر «جميلة» مسلسلاً اجتماعياً يدور حول قضايا عدة. تلعب بدر دور والدة جميلة (ريهام حجاج) الفتاة التي تسعى إلى إكتشاف تفاصيل حياة والدتها الغامضة مما سيدخلها في مشكلات عدة.
في المقابل، لن تكتفي بدر بهذا العمل الرمضاني، بل تستعد لبطولة مسلسل ثان بعنوان «بابا المجال» (إخراج احمد خالد موسى) يلعب بطولته مصطفى شعبان. سينطلق تصوير المشروع الرمضاني بداية شهر كانون الاول (ديسمبر) المقبل، وتدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية.