أعلن باسم مغنية صباح اليوم عن وفاة الممثل جوزيف عبود، معلّقاً «وداعاً يا طيب وداعاً جوزيف عبود». بدأ الراحل حياته الفنية عام 1975 من خلال مسلسل «ناطور الحارة» (إﺧﺮاﺝ جورج غياض وﺗﺄﻟﻴﻒ جورج أنيس خاطر)، ولاحقاً كرّت سبحة اعماله أبرزها «الضحية» عام 1996، و«ثبات ونبات» عام 2009. وفي العام 2012 قدّم «لولا الحب» (ﺇﺧﺮاﺝ إيلي ف. حبيب وﺗﺄﻟﻴﻒ كلود صليبا)،وفي العام 2014 أطل في مسلسل «ولاد البلد» (ﺇﺧﺮاﺝ سمير حبشي وﺗﺄﻟﻴﻒ غريتا غصيبة). كما شارك في مسلسل «سمرا» (تأليف كلوديا مارشيليان وإخراج رشا شربتجي) الذي عرض عام 2016، وفي «عندي قلب» (إﺧﺮاﺝ أسامة شهاب الحمد وﺗﺄﻟﻴﻒ مروان قاووق) عام 2018.
في المقابل، كانت للراحل مشاركة لافتة في مسلسل «الهيبة» (ورشة كتاب وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج «صباح إخوان») بعدما أطل في العمل الدرامي المشترك بدو مختار الهيبة. وفي العامين الاخيرين، حضر الممثل الراحل في مجموعة مسلسلات من بينها «الساحر» (ﺇﺧﺮاﺝ محمد لطفي وﺗﺄﻟﻴﻒ سلام كسيري) الذي بثّ عام 2020، و«أنا» (تأليف عبير شرارة وإخراج سامر البرقاوي) الذي لعب بطولته تيم حسن. و«راحوا» (إﺧﺮاﺝ نديم مهنا وﺗﺄﻟﻴﻒ كلوديا مرشليان) الذي جمع كارين رزق الله وبديع أبو شقرا، و«شتي يا دني» (إﺧﺮاﺝ إيلي السمعان وﺗﺄﻟﻴﻒ بلال شحادات) الذي لعب بطولته النجم عابد فهد وفادي ابي سمرا وغيرهما.
على الضفة نفسها، إرتبط إسم جوزيف عبود ببعض الادوار الشريرة التي كانت توكل إليه ونجح في تأديتها.
شارك الراحل كذلك في عدد من الافلام اللبنانية من بينها «دخان بلا نار» (ﺇﺧﺮاﺝ سمير حبشي وﺗﺄﻟﻴﻒ سمير حبشي)، و«بالغلط» (ﺇﺧﺮاﺝ سيف شيخ نجيب وﺗﺄﻟﻴﻒ رافي وهبي)، «شرعوا الحشيشة» (ﺇﺧﺮاﺝ رندلي قديح وﺗﺄﻟﻴﻒ داليا الحداد).