قبل عامين تقريباً، إنتشر خبر تعاون جورج وسوف مع الملحن والمغني اللبناني زياد برجي بأغنية تحمل اسم «بيتكلّم عليّ». لكن الأغنية بقيت مجمّدة طيلة هذه الفترة، إلى أن قرّر «أبو وديع» أخيراً طرحها على طريقة الفيديو كليب، لتكون ثاني تعاون بينه وبين برجي بعدما قدّما أغنية «بيحسدوني» التي لحنها برجي وطرحها الفنان السوري عام 2011.في هذا السياق، ليست المرة الأولى التي يطلّ فيها الوسوف في كليب غنائي وإلى جانبه مجموعة من الممثلين السوريين. قبل ثلاثة أعوام، طرح النجم السوري كليب أغنية «سكت الكلام» التي صوّرها في لبنان تحت إدارة المخرج أحمد المنجد، وجمع فيها الممثلين عابد فهد وميلاد يوسف. هذه الخلطة أثارت إعجاب محبّي الوسوف، على إعتبار أن النجوم السوريين نادراً ما يجتمعون في كليب واحد.
على الضفة نفسها، عاد الوسوف إلى التعاون مع الممثلين السوريين وطرح أخيراً كليب أغنية «بيتكلّم عليّ» (كلمات الشاعر المصري أمير طعيمة وألحان زياد برجي) الذي أطلّ فيه كل من: عابد فهد وعبدالمنعم عمايري، إضافة إلى الممثلة اللبنانية زينة مكي. الكليب أشبه بفيلم درامي قصير يروي معاناة العشاق.
اللافت أن «بيتكلّم عليّ» تضمنت مفاجآت أخرى، وهي مقاطع من أغنيتي «ولاد الحلال» للفنّانة الراحلة وردة الجزائريّة، و«أيّ دمعة حزن» للفنان الراحل عبد الحليم حافظ. بهذه الخطوة، أحبّ الوسوف أن يوجّه تحية إلى أهم الفنانين في العصر الذهبي.