بدأت شركات الإنتاج الاستعداد لطرح أفلام عيدي الميلاد ورأس السنة في الصالات اللبنانية. وتتوجه الانظار نحو الافلام اللبنانية التي سيكشف عنها خلال الفترة المقبلة.

في هذا السياق، كشفت المخرجة لارا سابا أن فيلمها «ع مفرق طريق» (كتابة جوزفين حبشي) سيعرض في الصالات اللبنانية بدءاً من 15 كانون الأول (ديسمبر) المقبل. على أن يكون منتصف شهر كانون الثاني (يناير) في الصالات العربية والاجنبية. ولفتت المخرجة اللبنانية إلى أن الفيلم سيعرض في الولايات المتحدة الاميركية، وكندا، واسرتاليا، والسعودية وقطر ولكويت وغيرها من الدول.
يتناول الفيلم قصّة ممثل لبناني يدعى هادي يتنافس مع ممثّل إيطالي على تولّي دور البابا عندما كان شاباً في فيلم عالمي. ينطلق الممثل اللبنانية بالتحضير لمهامه، ويتوجه إلى قنوبين (شمالي بيروت) للابتعاد عن الضجة. هناك تقوده المصادفة إلى تمضية عزلته في دير للراهبات فيتعرف إلى فتاة مليئة بالحياة. يشارك في الفيلم كل من شادي حداد، وجوليا قصّار، وبيتي توتل، وميرنا مكرزل، وسينتيا كرم وربى زعرور، إضافة إلى الممثلين: رفعت طربيه ونقولا دانيال، وهيام أبو شديد، وجوزيان بولس، وعماد فغالي وشربل زيادة.