انسحب المخرج المصري محمود كامل من مسلسل «الحاج إكس لانس» الذي يقوم ببطولته الممثل محمد سعد، والمقرّر عرضه في رمضان المقبل.وكتب كامل عبر حسابه على فايسبوك: «قدر الله وما شاء فعل، لقد انسحبت تماماً ونهائياً من مسلسل رمضان لأسباب يعلمها الجميع، وشكراً لشركة الإنتاج وطاقم العمل ومساعديني ومن يقومون بدعمي دوماً لتقديم أعمال من أفلام ومسلسلات محترمة ومختلف وممتعة». ونقلت مواقع إخبارية عن المخرج قوله إنّ استمرار المسلسل ككلّ بات «مهدّداً».
صحيح أنّ المخرج لم يأت على ذكر الأسباب التي دفعته إلى اتخاذ هذه الخطوة بعد أسبوعين فقط من دوران الكاميرا، غير أنّ معلومات صحافية تتحدّث عن «تدخّلات» سعد في تفاصيل عدّة، من بينها أدوار الشخصيات.
العمل الدرامي الكوميدي الذي يشارك فيه أيضاً كلّ من جيهان خليل وويزو وشيرين وكريم سامي مغاوري، من المقرر تصويره بين محافظتَيْ القاهرة والأقصر.
وكان آخر ظهور تلفزيوني لمحمد سعد من خلال مسلسل «فيفا أطاطا» (إخراج سامح عبد العزيز) عام 2014.
أما سينمائياً، فقد تعاقد على بطولة فيلم من إخراج محمد سامي وإنتاج أحمد السبكي، لم يتحدد موعد بدء تصويره بعد. ومن خلال هذا الشريط، يسجّل سعد عودته إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب أربع سنوات، عقب تقديمه الجزء الثاني من فيلم «الكنز» (إخراج شريف عرفة ــ 2019) مع هند صبري وروبي وأحمد رزق.