كان الجميع في انتظار حلقة برنامج «رامز نيفير إند» (يومياً على تطبيق «شاهد» و«mbc مصر») التي استضاف فيها رامز جلال ياسمين عز، بما أنّ مقدمة برنامج «كلام الناس» (mbc مصر) تثير الجدل بتصريحاتها المبالغ فيها التي تدافع فيها عن الرجل بشكل مستميت. وأخيراً، وقعت عز ضحية برنامج المقالب الذي يصوّر في الرياض، ليتعرّف الجمهور إلى الوجه الآخر لها بعيداً عن الكاميرا.
تبدأ حلقة «رامز نيفير إند» باستقبال المقدمة المصرية التي تحل ضيفة شرف على افتتاح مطعم معلّق في الهواء. لكن الاستقبال سيتحوّل إلى كارثة بعد أن يبدأ المطعم بالسقوط تدريجاً، وتشعر عزّ بالخوف الشديد، ليكشف رامز لاحقاً عن القناع الذي يرتديه، ويدخل في جدال مع ضيفته.
في هذا السياق، لا يترك جلال فرصة في برنامجه إلا ويسخر فيها من ضيفته، من نظراتها الشمسية، وتسريحة شعرها والعبارات التي تتلفّظ بها. ويوجّه لها سهام النقد من كل حدب وصوب، قبل أن يحدّث ضيفته وجهاً لوجه ويخبرها بأنّ «ستات كتيرة مستنية الحلقة دي»! لا يكتفي جلال بهذه العبارة، بل يشنّ هجوماً على عز، واصفاً إياها بـ «المجنونة»، في إشارة إلى العبارات التي تطلقها في برنامجها الذي تصوّر فيه الرجال على أنهم «نعمة» في الحياة. تتمالك ياسمين نفسها في إجاباتها، وتحاول أن تتحكم بغضبها وتوتّرها. تبدو تارة مقتنعة بكل كلمة تنطق بها في دفاعها المستميت عن الرجال، وطوراً تبدو متصنّعة عندما ترفض الاجابة على أسئلة تتعلق بحقوق المرأة، قبل أن يهددها رامز بوقوع المطعم، فتجيبه بكل ثقة: «في الجنة سأكون مع الرجل»!.
رغم الانتقادات التي تطال «رامز نيفير إند»، لكن حلقة ياسمين عز حققت أرقام مشاهدة لافتة، قبل أن تخرج أخبار عن المبلغ المالي الضخم الذي تقاضته عز لقاء مشاركتها في الحلقة التي أثارت الجدل على السوشال ميديا.