لا تزال أصداء حلقة برنامج «رامز نيفر إند» الذي يقدمه رامز جلال على تطبيق «شاهد» و«mbc مصر» (يومياً 19:00) تتردد في الأوساط الفنية والاعلامية، بعدما استضاف نقيب «المهن الموسيقية» مصطفى كامل. طالت حلقة كامل الكثير من الانتقادات السلبية على السوشال ميديا، بسبب موافقة المغني المصري أن يكون ضيفاً في برنامج مقالب يقوم على السخرية والتنمّر منه ومن موقعه. افتتح جلال حلقة «رامز نيفر إند» بالتعليق ساخراً على الشكل الخارجي لضيفه، قائلاً: «مصطفى لابس جاكيت ويجز، وعامل شعره بمكواة سنخرجه من الحلقة عريان». وأردف المقدّم: «المصيبة أنّه نجح في النقابة وأدى هاني شاكر كتف نطره من مكانه».
فور بثّ الحلقة، واجه كامل الكثير من التساؤلات حول كيفية موافقته على الظهور مع جلال، خصوصاً أنّه انتُخب نقيباً لـ «المهن الموسيقية» خلفاً لمواطنه هاني شاكر.
في هذا السياق، لفت مصطفى كامل في تصريح إعلامي إلى أنّه لم يعرف أنّه سيكون ضيف برنامج «رامز نيفر إند»، كاشفاً أنه على خلاف مع جلال ويرفض الظهور في برامجه، ولو كان يعلم لرفض ذلك كلياً. ولفت المغني المصري إلى أنّه تعرّض خلال الحلقة إلى إصابة في يده لا يزال يعاني من آثارها لغاية اليوم.
من جانبه، أصدر المرشح لمنصب نقيب الموسيقيين المصريين في الانتخابات المقبلة، منير الوسيمي، بياناً قال فيه: «تلقيت العديد من المكالمات الغاضبة مما اعتبره المتصلون إهانة لمنصب نقيب الموسيقيين على يد أحد مقدمي البرامج الذي وجه ألفاظاً وأوصافاً وجملاً غير لائقة رفضها الجميع». وتابع: «يؤسفني انزلاق مصطفى كامل في عدم التفرقة بين كونه نجماً له كلّ الاحترام والتقدير، وبين وضعه كنقيب لموسيقيي مصر».

«رامز نيفر إند» (يومياً 19:00) على تطبيق «شاهد» و«mbc مصر»