تضع منصة WATCH IT المصرية كل ثقلها من أجل منافسة باقي المنصات العربية والخليجية، وتحديداً تطبيق «شاهد» السعودي. ففي العامين الأخيرين، خاضت المنصة التي تشرف عليها السلطات المصرية، السباق الدرامي الرمضاني بكل قوة، وبثّت حصرياً باقة من المسلسلات الناجحة.تواصل WATCH IT نشاطها اللافت، ويبدو أنّها قررت تنويع مشاريعها والتوجّه نحو الترفيه والكوميديا بأسلوب عصري، معلنة عن استعدادها لإطلاق برنامج ترفيهي ضمن إنتاجاتها الأصلية، ويحمل إسم SoldOut.
نشرت الصفحة الرسمية للمنصة، البرومو الدعائي الأول للعمل، كاشفة أنه سينطلق في 3 أيار (مايو) المقبل، واصفة إياه بأنّه «أكبر برنامج ترفيهي على مسارح مصر».
على الضفة نفسها، لفتت WATCH IT إلى أنّ البرنامج يقدّم من خلال ثلاث نسخ منوّعة، أوّلها SoldOut Interviews وهو عبارة عن جلسة حوارية يديرها الاعلامي محمود سعد. وفيها، تتم استضافة شخصيات معروفة تخوض حواراً حول جديدها بأسلوبه المميز. أما النسخة الثانية، فتضمّ عروضاً موسيقية لأهم الفنانين العرب بطريقة ترفيهية، تحت عنوان SoldOut Music. وفي النسخة الثالثة من البرنامج، يوجد حيّز كبير للـ «ستاند أب كوميدي»، ويتخلّله ظهور العديد من نجوم الكوميديا.