فتحت WATCH IT باب المنافسة بين منصات البث التدفقي بشكل لافت، معلنة أخيراً عن استعدادها لإطلاق برنامج فني يحمل إسم SoldOut. وكشفت المنصة المصرية أنّ العمل الجديد سينطلق في 25 أيار (مايو) الحالي ويتألف من ثلاث فقرات، هي: SoldOut Interviews ويديرها الإعلامي محمود سعد، وSoldOut Music التي تشارك فيها مجموعة فنانين، فيما الفقرة الثالثة عبارة عن «ستاند أب كوميدي»، ويتخلّلها ظهور نجوم من عالم الكوميديا.ووصفت المنصة البرنامج بأنّه «التجربة الترفيهية الأضخم في الإعلام العربي»، والذي سيستهدف جميع الفئات العمرية. على اعتبار أنّ العمل المنتظر بمثابة «تجربة فنية متكاملة قائمة على الاهتمام بالفنون وصناعة المحتوى».
بهذه الخطوة، رفعت WATCH IT شعار التغيير عالياً، بعيداً عن المنافسة في سوق المسلسلات، فاتحة باب البرامج الفنية «الدسمة» من خلال وجوه معروفة.
في هذا السياق، كشفت المنصة التي تديرها الإستخبارات المصرية، أنّ منى زكي ستفتتح أولى المقابلات في فقرة SoldOut Interviews، على أن يحاورها محمود سعد.
من جانبها، أعلنت النجمة المصرية عن مقابلتها المنتظرة، قائلة: «للمرة الأولى هبقى معاكم في live interview من خلال sold out في حوار مع صديقي الإعلامي محمود سعد الساعة 8 مساءً».
تأتي المقابلة مع الممثلة المصرية بعد النجاح الكبير لمسلسلها «تحت الوصاية» (تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير) الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق شهرة واسعة بعدما سلّط الضوء على قانون الوصاية على الأطفال بعد وفاة والدهم في مصر.