«كابتن الفرح إبراهيم مرعشلي (1937/2004)»، هو عنوان حلقة الليلة (20:30) من برنامج «المسرح The Stage» الذي يعرض على قناة lbci وتقدمه كارلا حداد. يعود العمل التلفزيوني إلى كواليس مسلسلات الفنان اللبناني الراحل الذي أضحكنا لسنوات طويلة. حلقة مليئة بالفرح والابتسامة والمواقف الكوميدية التي طبعها مرعشلي خلال حقبة ذهبية من تاريخ لبنان الفني. كثيرة هي ألقاب مرعشلي، من بينها «كابتن بوب» و«إبراهيم أفندي» نسبة إلى أعماله التلفزيونية التي قدمها وعرفت شهرة واسعة.
في هذا السياق، تستقبل كارلا مجموعة ضيوف من بينهم: لمى مرعشلي ابنة الفنان الراحل، وإبنه الممثل طارق مرعشلي، والممثلون جورج دياب ووفاء طربيه وميراي بانوسيان وفاديا عبود ووسام صبّاغ، إلى جانب الكاتب والسيناريست جان خالد. كما سيُطل في تقارير مصورة كلّ من: كارلا بطرس وسمير معلوف. وسيُغنّي من أعمال الراحل الممثل سعد حمدان، مايا نعمة، أديب بدران والطفل سيمون برشان.
يذكر أنّ إبراهيم مرعشلي يعتبر من أهم الكوميديين اللبنانيين، شكّل ثنائية لافتة مع الراحلة هند أبي اللمع (1943/1990) من خلال العديد من الأعمال الناجحة، أبرزها مسلسل «المعلمة والأستاذ» (تأليف إبراهيم مرعشلي وﺇﺧﺮاﺝ أنطوان ريمي) الذي عرض عام 1980.