يمكن القول إنّ حياة يارا صبري الفنية تنقسم إلى مرحلتين: ما قبل الحرب السورية وما بعدها. فقد كرّست الممثلة السورية صفحاتها على السوشل ميديا للمطالبة بالإفراج ومعرفة مصير المعتقلين السياسيين في بلادها، بينما ابتعدت كليّاً عن الدراما المحلية.رغم كل هذا، بقيت صبري حاضرة في بعض الأعمال التي صُوّرت في الخليج وتركيا، لتواكب التغيرات التي عايشتها الدراما العربية.
هكذا، تنقّلت نجمة مسلسل «تخت شرقي» (تأليف يم مشهدي وإخراج رشا شربتجي) بين بيروت ودبي، لتصوير مشاريع درامية وقفت خلفها مجموعة من المنتجين المعارضين للنظام السوري.
في هذا السياق، وبعد فترة غياب عن الكاميرا، تنشغل صبري حالياً بتصوير النسخة العربية من المسلسل التركي «في الداخل» الذي ستعرضه شبكة mbc. وما بات معروفاً، العمل الذي يُصور حالياً في إسطنبول يضم ممثلين سوريين ولبنانيين، من بينهم: أيمن زيدان، فادي صبيح، عبده شاهين وغيرهم.
يأتي مسلسل «من الداخل» بعدما قرّرت الشبكة السعودية أخيراً تقديم نسخات عربية من مسلسلات تركية سبق عرضها. من هذا المنطلق، وقع نظرها على مسلسل «من الداخل» الذي بُثّ على الشاشة عام 2016. يدور العمل حول حرب العصابات، وتغلب عليه مشاهد الأكشن، فيما يتألّف من 80 حلقة، وسينطلق عرضه قريباً على الشاشة السعودية.