يا زهرة وحشيّة...«الجزيرة» < 21:05

ماذا تعني كلمة «حرية»؟ يطرح علي الظفيري هذا السؤال في حلقة الليلة من برنامج «في العمق» على شاشة «الجزيرة». ويضيء على مفهوم الحرية في المجمعات العربية والإسلامية، وطريقة تفسير العلماء المسلمين وغيرهم من رجال الدين لها.


بدأ العد العكسي
otv < 21:30

ما هي أبرز أحداث عام 2010؟ ما هي المحطّات التي طبعت هذا العام لبنانياً وإقليمياً؟ وماذا سيحمل عام 2011 للبنانيين: قراراً ظنياً أم حلّاً نهائياً؟ هذه الأسئلة يجيب عنها الكاتب السياسي جوزيف أبو فاضل في حلقة الليلة من برنامج «فكّر مرتين» مع شيرلي المر.


مجد البطرك أعطي لوليد
mtv < 21:15

يستضيف وليد عبود في حلقة الليلة من «بموضوعية» البطريرك الماروني نصر الله صفير (الصورة). وتتناول الحلقة تصريحات البطريرك الأخيرة عن نية «حزب الله» القيام بانقلاب في لبنان، وغيرها من المواقف المثيرة للجدل التي أعلنها في مقابلته مع مجلة «المسيرة».



ماذا بعد خطاب السيّد؟
«المنار» < 22:30

أنيس النقاش (الصورة) هو ضيف بتول أيوب في حلقة الليلة من برنامج «بين قوسَين» على شاشة «المنار». ويتحدّث النقاش عن أبرز التطورات على الساحة اللبنانية بعد خطاب السيّد حسن نصر الله في الأسبوع الماضي، وردود الأفعال التي تلت هذا الخطاب.


إلى «هناك» ذهبت ورأيت
«المستقبل» < 21:45

«الممرّ بين الحياة والموت» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «سيرة وانفتحت». ويستقبل زافين قيومجيان في الحلقة أشخاصاً دخلوا في غيبوبة ويزعمون أنهم رأوا الموت قبل أن يعودوا إلى الحياة من جديد: ماذا شاهدوا؟ وماذا يقول رجال الدين والأطباء النفسيون عن هذا الموضوع؟


«شي أن أن» تعصف بدولة الكرتون
«الجديد» < 22:00

الليلة يتابع فريق «شي أن أن» بأسلوبه الساخر، تداعيات العاصفة التي هبّت على لبنان الأسبوع الماضي، فيحصي الأضرار والخسائر، ويقترح حلولاً لكل المشاكل المناخية. «شي أن أن» من إعداد وتقديم إدمون حداد وفؤاد يمين، ويشارك في الإعداد زياد سحاب.