عزيزي بابا نويل... لا تنسَ الـ س ـــ س

mtv < 13:05

النائب السابق حسن يعقوب هو ضيف برنامج «قبل الأخبار» على شاشة mtv.
يتحدّث يعقوب عن آخر التطورات على الساحة الداخلية، وخصوصاً المحكمة الدولية وإمكان وصول السعودية وسوريا إلى تسوية معيّنة، تنعكس على لبنان.

روبن هود... «بلا حدود»
«الجزيرة» < 21:05

مجدداً، يستضيف أحمد منصور مؤسس موقع «ويكيليكس» جوليان أسانج (الصورة) في أول حوار معه بعد الإفراج عنه ليتحدث عن مستقبل موقعه والتسريبات المقبلة، في ظل محاكمته المستمرة. كما يكشف الأسباب الحقيقية التي أدت إلى توقيفه.

ربّنا يستر!
nbn < 20:30

بعد تأجيل الحلقة الأسبوع الماضي، يستضيف سعيد غريّب الليلة في «مختصر مفيد» النائب السابق إيلي الفرزلي (الصورة) وسمير قسطنطين، وسرجون القنطار لمناقشة تداعيات القرار الاتهامي في حال صدوره واتهامه «حزب الله»، إلى جانب ملفات سياسية أخرى.

هؤلاء أيضاً (وخصوصاً) أطفالنا
lbc < 21:30

يستقبل مالك مكتبي في حلقة الليلة من «أحمر بالخط العريض» مجموعة من الأطفال المصابين بـ«متلازمة داون» trisomic ويعانون نتيجة ذلك لاحتياجات خاصة. وتطل في الحلقة أمهات هؤلاء الأطفال ليتحدّثن عن تربيتهم، وعن الإجهاض وغيرها من المواضيع.


هل تذكرون زاهر الخطيب؟
«المنار» < 22:30

يستضيف عمرو ناصف في حلقة «ماذا بعد؟» هذا المساء، النائب السابق زاهر الخطيب (الصورة). ويجول معه على المشهد السياسي الداخلي والبدائل المطروحة أمام اللبنانيين في ظل الوضع السياسي غير المستقر، إضافة إلى التطورات في شأن المحكمة الدوليّة واتهام «حزب الله».


شريهان راقصة من «كريستال»
«ميلودي أفلام» < 17:30

نجمة الاستعراض شريهان (الصورة) هي بطلة فيلم «كريستال» الذي تعرضه «ميلودي أفلام» الليلة. وتدور أحداث الشريط حول فتاة تضطر إلى الرقص في الحفلات لتأمين المال اللازم لها ولعائلتها، لكنها سرعان ما تتحوّل إلى راقصة استعراضية مشهورة. العمل من إخراج عادل عوض.