الشيخ بطرس... سيحلّها«أخبار المستقبل» < 21:00

على أبواب العام الجديد، ماذا يقول وزير العمل بطرس حرب (الصورة) عن الوضع السياسي في لبنان؟ ما هي مبادرته لحلّ أزمة شهود الزور؟ وما هي خطّته لتحسين أوضاع وزارته في 2011؟ هذه الأسئلة وغيرها يجيب عنها حرب في حلقة الليلة من برنامج «الحدّ الفاصل» مع سحر الخطيب.



عام من الهستيريا في «الاتجاهين»
«الجزيرة» < 21:05

في حلقة الليلة من برنامج «الاتجاه المعاكس» على شاشة «الجزيرة» يستعيد فيصل القاسم أبرز حلقات عام 2010. ما هي أبرز الخلافات؟ من كان الأكثر انفعالاً؟ ما هي الحلقات التي أثارت الجدل واستفزّت الحكومات العربية؟ الجواب تابعوه في حلقة الليلة.


سراب اللوبي العربي
nbn < 20:30

يفتح عباس ضاهر في حلقة الليلة من برنامج «آخر كلام» ملف المغتربين اللبنانيين والعرب في العالم. ويسأل عن إمكان تكوين لوبي عربي ضاغط في دول القرار كما هي الحال مع اللوبي الصهيوني. ويستضيف المدير العام للمغتربين في وزارة الخارجية هيثم جمعة.


الحلم الأميركي... على طريقة شويكار
«الحياة سينما» < 23:30

تعرض قناة «الحياة سينما» الليلة فيلم «أمريكا شيكا بيكا» من بطولة محمد فؤاد (الصورة)، وشويكار، ونهلة سلامة ومحمد لطفي... وإخراج خيري بشارة. وتدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يحلمون في الهجرة إلى الولايات المتحدة، على أمل تحقيق الثراء هناك...


الحكومة (ليست) حبيبة الشعب؟
«السومرية» < 20:30

بعد مفاوضات ومشاورات طويلة، أبصرت الحكومة العراقية النور، ونال غالبية الوزراء ثقة مجلس النواب. تضيء حلقة الليلة من برنامج «جدل عراقي» على دور الحكومة الجديدة، والصعوبات التي تنتظرها، وإمكان حصولها على ثقة المواطن الذي بات يؤمن بخلاص واحد: الهجرة.


نبوءات مايك... بتروح «هايك»
otv < 21:15

مايك فغالي (الصورة) هو ضيف زياد وإيزابيل سحاب في حلقة الليلة من برنامج «كلام هونيك ناس». وسيتحدّث فغالي في الحلقة عن قدرته على قراءة المستقبل، وعن توقعاته للبنان والمنطقة في عام 2011، وعن علاقته بالفنانين ورجال السياسة والمشاهير.