رحيل هاني المصري


عن عمر ناهز 64 عاماً، رحل الفنان ومهندس الديكور المصري هاني المصري بعد صراع مع السرطان. المصري هو مصمم شخصية الأطفال الشهيرة «كيمو كونو»، وعمل منذ سنوات طويلة في «ديزني» وشارك في تصميم العديد من الأفلام الشهيرة؛ أبرزها «أمير مصر».


«إنترفيوز» عن الزبالة

تستضيف بولا يعقوبيان الليلة (21:30) في برنامجها «إنترفيوز» الذي يعرض على قناة «المستقبل» وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية نبيل دو فريج.
ما هو مصير جلسات مجلس الوزراء في ظلّ التعطيل الحاصل؟ وماذا عن مجلس النواب؟ هل تصمد حكومة سلام وما هي البدائل؟ كيف يمكن إنقاذ الوضع الاقتصادي والمالي المتردي؟ وفي الحلقة إطلالة على معمل معالجة النفايات الصلبة في صيدا مع مديره العام نبيل زنتوت.

زفاف رانيا فريد شوقي

احتفلت الفنانة رانيا فريد شوقي بزفافها على تامر الصراف المدير التجاري لوكالة MEMS التابعة لـ«شويري غروب»، في أحد المطاعم السياحية في القاهرة، وسط غياب تام من عائلتها وزملائها في الوسط الفني، فيما عدا المغني عصام كاريكا. يذكر أن رانيا تزوجت بالممثل مصطفى فهمي في عام 2007، وتطلقا في 2012 بعد مشاكل بينهما.

برامج «النور»

«أين خدمة المستهلك في السوبر ماركت؟» عنوان يطرحه برنامج «حقك تعرف» (إعداد وتقديم جنان شحادة) تبثه اليوم إذاعة «النور» بعد موجز الساعة الحادية عشرة، على أن يليه غداً وفي الموعد نفسه (11:00) برنامج «صحتك بالدني» (إعداد وتقديم آمال الأتات) الذي يتناول مشكلة اللحمية والغضروف في الأنف. وفي أجواء الاستعداد للدخول إلى المدارس، يطرح برنامج «التربية بذكاء» الذي سيبث يوم الجمعة (12:00) على الإذاعة عينها موضوع «كيف أختار مدرسة لأبنائي؟» من إعداد وحوار سوزان الخليل.