وديع الصافي يتحدّى «المشاهير»

lbc < 20:45

يتواصل التنافس والتحدي في برنامج «ديو المشاهير» مع دينا عازار. ويغني في حلقة الليلة كل من وديع الصافي (الصورة)، ورويدا المحروقي، وجورج الراسي مع المشاهير الأربعة الذين لا يزالون في دائرة المنافسة، وهم نادين الراسي، وأمير كرارة، وجيني إسبر وكريستينا صوايا.



ما بعد بعد «ويكيليكس»
«المنار» < 21:30

يستضيف عماد مرمل في حلقة الليلة من «حديث الساعة» عضو «المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع» غالب قنديل (الصورة)، والصحافي أسعد بشارة للحديث عن إمكان إنجاز تسوية داخلية قبل صدور القرار الظني، إلى جانب تأثير وثائق «ويكيليكس» على الوضع في لبنان.



عَ عينك يا تاجر!
«الجديد» < 21:30

تفتح غادة عيد في حلقة الليلة من «الفساد» موضوع تفشّي المخدرات في لبنان. وتسأل: من هم التجار، ومن هم المروّجون ومن يحميهم؟ ولماذا هذا التساهل معهم؟ أما في المحور الثاني فتتناول موضوع التعدي على الأملاك الخاصة في بعض المناطق اللبنانية.



Good Morning Bassam
«الفضائية المصرية» < 09:30

يستضيف برنامج «صباح الخير يا مصر» الفنان السوري بسام كوسا (الصورة) في أول ظهور إعلامي له في القاهرة. وتتناول المقابلة أسباب رفضه أكثر من عرض للعمل في الدراما المصرية، ويتحدث كذلك عن مشاركته كأحد أعضاء لجنة التحكيم في «مهرجان القاهرة السينمائي الدولي».



باكستان لا تحبّ «الإرهاب»
«الجزيرة» < 16:30

تستقبل «الجزيرة» في حلقة «لقاء اليوم» وزير الداخلية الباكستاني رحمن مالك ليتحدث عن جهود باكستان في الحرب على ما يوصف بالإرهاب. كيف تؤثر الهجمات الجوية الأميركية على جهودها؟ هل هناك وجود لقادة «طالبان» و«القاعدة» في باكستان؟


صغيّرَة على الحب
«ميلودي أفلام» < 17:30

«صغيّرَة على الحب» (1966) هو الفيلم الذي تعرضه «ميلودي أفلام» اليوم. الشريط من بطولة سعاد حسني (الصورة)، ورشدي أباظة، وتدور أحداثه حول شابة تتنكّر بثياب فتاة في الثالثة عشرة من عمرها للفوز بدور تمثيلي مع مخرج شهير. لكن سرعان ما تقع في حبّه وتنكشف حقيقتها.