◄ يستمر إغلاق قناة «الفراعين» المصرية الخاصة حتى نهاية الأسبوع المقبل، بعدما قررت وزارة الإعلام إقفالها لتأكيد حياديتها تجاه القنوات التي تخالف قواعد الخطاب الإعلامي خلال الانتخابات.

أما مالك القناة، توفيق عكاشة، فقد استخدمها للدعاية لنفسه بوصفه مرشحاً عن الحزب الوطني في الانتخابات البرلمانية التي انتهت
أمس.

◄ بعد مغادرة مهرجان استوكهولم السويدي، اتجه خالد أبو النجا إلى أستونيا للمشاركة كعضو لجنة تحكيم في مسابقة EURASIA في مهرجان «بلاك نايتس».
ويشارك خالد ضمن لجنة تحكيم تتألف من المنتج الأميركي ديفيد ويليس، شقيق الممثل بروس ويليس، والممثلة الإيرانية فاطمة سيمني معتمد، ومدير مهرجان روتردام انتشال التميمي، وآخرين.

◄ يُعرَض المنزل الذي صُوّر فيه فيلم «العراب» في مدينة ستايتن أيلاند في نيويورك قبل نحو 40 سنة، للبيع مقابل 2.9 مليون دولار. وجاء في صحيفة «نيويورك بوست» الأميركية أنّ مالك المنزل توفي في حزيران (يونيو) الماضي عن 93 عاماً بعد تمضية قرابة ستة عقود في المكان الذي صور فيه الممثل الأميركي مارلون براندو دور فيتو كورليوني الشهير.
وأوضحت الصحيفة أنّ ابن مالك البيت هو الذي يعرضه للبيع، مشيرة إلى أنّه مؤلف من 8 غرف نوم و3 حمامات. وصوِّرت في هذا المنزل الذي يعود إلى ثلاثينيات القرن الماضي العديد من مشاهد الفيلم الكلاسيكي الذي عرض في عام 1972.