سحر في غاية «الفتنة» «أخبار المستقبل» < 21:00

الليلة، تتناول سحر الخطيب في «الحد الفاصل» موضوع المحكمة الدولية وانعكاسها على الأوضاع اللبنانية. وتناقش مع ضيفيها مسار التحقيق والإشكالية التي ترافقه. وتستقبل خبير القانون الدولي شفيق المصري، ونقيب المحامين السابق ميشال إليان.



وزير «اللبنة» يخاطبكم!
otv < 21:15

النائب إيلي ماروني (الصورة) ضيف زياد سحاب وزوجته إيزابيل نون في برنامج «كلام هونيك ناس». النائب الزحلاوي، الذي كثيراً ما تغنّى بـ«اللبننة» أيّام كان في وزارة السياحة، ماذا سيقول عن خصومه؟ وما هي الصفات التي سيطلقها على زملائه؟ إنها ليلة اللبنة!



وإذا بُليتم بالمعاصي...
«الجزيرة» < 19:05

تفتح حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» ملف «ويكيليكس». وتسأل إن كان من حق الرأي العام معرفة خبايا الدبلوماسية الدولية، أم من حق الحكومات التستر على هذه المعلومات؟ ثمّ من يحاسب الأنظمة بعد فضحها بهذا الشكل؟



بحرب الكبار...
lbc < 21:30

بعد الحكم القضائي بمنع بثّ برنامجه التلفزيوني، ماذا يقول أحمد شوبير (الصورة)؟ هل تخلّى عنه الجميع؟ أي حقائق سيكشفها؟ هذه الأسئلة تطرحها وفاء الكيلاني في حلقة الليلة من «بدون رقابة» على البرلماني والإعلامي المصري.



«ماذا بعد» القرار الاتهامي؟
«المنار» < 22:15

يتناول عمرو ناصف في حلقة الأربعاء من برنامج «ماذا بعد؟» تأثير القرار الاتهامي على الساحة الداخلية اللبنانية، واستفادة إسرائيل منه في حال اتهام «حزب الله». ويستقبل المحلّلَين السياسيَّين أشرف بيومي من القاهرة، وناصر اللحام من القدس المحتلة.


طبيباتكم من أبو ظبي
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

ما علاقة نوعية الغذاء بالربو والاختناق؟ كيف تنظم المرأة الحامل غذاءها؟ ما هو علاج السعال المزمن؟ وكي نتخلص من البدانة. هذه الأسئلة وغيرها من المواضيع تجيب عنها طبيبات برنامج «حكمة نساء» هذا الأربعاء على شاشة «أبو ظبي الأولى».