كلود (ليست) مثلي مثلكmtv < 22:00

بعد قناتَي «الجديد» و«المستقبل»، قرّرت mtv فتح ملف المثلية الجنسية في لبنان، في حلقة الليلة من برنامج «تحقيق» مع كلود أبو ناضر هندي. وتضيء الحلقة تحديداً على السياحة المثلية بعدما باتت بيروت مقصداً للمثليين العرب.



على نبع «المي»...
«الجزيرة» < 21:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من برنامج «بلا حدود» المدير السابق لمرفق البيئة العالمي محمد العشري ليتحدث عن حرب المياه المقبلة، ونقص المياه في العالم العربي، وتأثيره في المستقبل وتقاعس الحكومات العربية عن البحث عن حلول.



السلم الأهلي... أم المحكمة؟
«المنار» < 22:30

ماذا بعد وصول التناقضات في لبنان إلى حدّ الاختلاف على الثوابت؟ وهل المحكمة الدوليّة أهم من الاستقرار والسلم الأهلي بالنسبة إلى بعض اللبنانيين؟ هذه الأسئلة يطرحها عمرو ناصف على الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني، خالد حدادة، في برنامج «ماذا بعد؟».



«أنا»... ياسر عرفات
lbc < 21:30

ماذا سيقول رئيس الوزراء سعد الحريري؟ وكيف سيحضر ياسر عرفات وأم كلثوم وعبد الحليم حافظ وزكي ناصيف؟ الجواب مع مالك مكتبي في حلقة الليلة من «أحمر بالخط العريض»، وذلك من خلال مقابلات مع أشخاص... يشبهون المشاهير.



مسيحيّو العراق... إلى أين؟
nbn < 20:30

يفتح سعيد غريّب في حلقة الليلة من «مختصر مفيد» ملف العنف في العراق، وخصوصاً بعد حادثة كنيسة سيدة النجاة، ويسأل عن مستقبل العراقيين. ويستقبل «رئيس الرابطة السريانية» حبيب افرام والصحافي سيمون أبو فاضل.



«الحلم ممنوع» على الفيوتشر
«المستقبل» < 21:00

الليلة تعود قناة «المستقبل» إلى المسلسلات المكسيكية، وتبدأ بعرض «الحلم الممنوع».
وتدور أحداث العمل حول لارا الفتاة الجميلة التي تعود إلى بلدتها وتقرّر حمايتها من المشاريع السياحية الاستثمارية التي تهدّد
طبيعتها.