لبنان على كفّ عفريت«الجديد» < 21:30

يفتح جورح صليبي في حلقة هذا الأحد من برنامج «الأسبوع في ساعة» على شاشة «الجديد» ملف التطورات على الساحة المحلية، من المحكمة الدولية وصولاً إلى طاولة الحوار، التي عُقدت أخيراً.
كما يسلّط الضوء على السيناريوهات المحتملة لحل الأزمة في لبنان.



«المستقبل» تكتشف الجوع
«أخبار المستقبل» < 22:00

لماذا يتجاهل المسؤولون في لبنان موضوع الأمن الغذائي وسلامته؟ من يحمي صحة الناس ويحافظ على لقمة العيش السليمة من أيّ غش أو تزوير أو تلاعب بالأسعار؟ سابين عويس تفتح هذا الملف مع المدير العام لوزارة الاقتصاد والتجارة فؤاد فليفل، في حلقة الأحد من «كلام بالأرقام».



غسان يستقبل الرفيقة غيفارا
«الجزيرة» < 21:05

يستقبل غسان بن جدو في «حوار مفتوح» الليلة أليدا غيفارا، ابنة الثائر الأممي إرنستو تشي غيفارا. وتتحدّث غيفارا الابنة عن الثورة والكفاح المسلح، وعن ملف الكوبيين الخمسة المعتقلين في أميركا. كذلك تتناول موضوع المقاومة اللبنانية بوجه إسرائيل...



في «البيت» مع حاتم
«المستقبل» < 21:30

حاتم علي هو ضيف زاهي وهبي في حلقة الأحد من برنامج «خليك بالبيت». يتحدّث المخرج السوري عن بداياته الفنية مع المخرج هيثم حقي في مسلسل «دائرة النار»، كما يتناول صاحب «التغريبة الفلسطينية» المسلسلات والأفلام التي مثّل فيها قبل انتقاله إلى الإخراج منتصف التسيعينات.



حلمي سالم على «شرفة» بروين...
«دبي» < 21:00

في حلقة الليلة من برنامج «نلتقي مع بروين»، تستضيف بروين حبيب، الشاعر المصري حلمي سالم. ويتحدّث صاحب قصيدة «شرفة ليلى مراد» عن تجربته الشعرية، وعن تكفير بعض الشيوخ الإسلاميين إيّاه بسبب بعض قصائده. كما تتطرّق الحلقة إلى أسباب تراجع الحركة الأدبية في مصر.


وعبده وازن في أحضان جوزيف
«الحرة» < 22:10

يطلّ الشاعر والكاتب عبده وازن في حلقة الليلة من برنامج «قريب جداً» على شاشة «الحرة» مع جوزيف عيساوي. وتتناول الحلقة تجربة وازن الشعرية، والصحافية، ونظرته إلى الله والوجود والشعر، إلى جانب علاقته بآل الرحباني، وغيرها من المواضيع الثقافية والشعرية.