حكومة العراق... «بين قوسين»«المنار» < 22:30

تفتح بتول أيوب في حلقة الليلة من برنامج «بين قوسين» الملف العراقي، وإمكانية تأليف حكومة خلال أيام، ومستقبل بلاد الرادفين في ظل تجدد أعمال العنف. وتستقبل السيد علي الأديب عن «ائتلاف دولة القانون»، والنائب محمد الدراجي عن «التيار الصدري».



عقاب و... نهاية الهدنة
mtv < 21:15

يستضيف وليد عبود في حلقة الليلة من «بموضوعية» النائب عقاب صقر، وعضو اللجنة التأسيسية في «التيار الوطني الحر»، زياد عبس. وتتناول الحلقة انتهاء الهدنة السياسية في لبنان، ومقاطعة أغلب أقطاب المعارضة السابقة لطاولة الحوار، إضافة إلى ملف شهود الزور.



لبنان... دقّت ساعة الصفر؟
otv < 21:30

هل لبنان على حافة انفجار أمني جديد؟ ماذا عن السيناريوهات المطروحة لحل الأزمة؟ وهل الأطراف السياسية مستعدّة لاشتباك أمني؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها شيرلي المرّ في حلقة الليلة من برنامج «فكّر مرتين» على عضو كتلة «الوفاء للمقاومة» النائب نواف الموسوي.



عملة الأحلام الأوروبية... إلى أين؟
«الجزيرة» < 21:05

يطرح علي الظفيري في حلقة «في العمق» هذا المساء موضوع مستقبل اليورو، ويسأل: أين وصلت مسيرة اليورو منذ اعتماده عملة موحدة في أغلب دول الاتحاد الأوروبي؟ هل تقلصت قوة عملة الأحلام الأوروبية، وبدأ الدولار يعود لسابق عهده؟ وكيف أثرت الأزمة المالية على اليورو؟



دانيال وخوسيه... وزافين ثالثهما
«المستقبل» < 21:45

يتابع زافين في «سيرة وانفتحت» قصة الشقيقين دانيال وخوسيه في حلقة «بدها جلسة». كما يتابع ملف المصابين بالـ«إيدز» في العالم العربي. أما في المحور الثالث من الحلقة فيستضيف الممثل عمرو واكد (الصورة) الذي اختارته «الأمم المتحدة» ليكون سفيراً للنوايا الحسنة في مجال مكافحة الـ«إيدز».


زياد يكتوي بنار الغيرة
lbc < 20:45

تتواصل الأحداث في الدراما الاجتماعيّة «إلى يارا»، وفي حلقة الليلة تشتعل الغيرة عند زياد (جورج خبّاز)، حين يكتشف أن يارا (فيفيان أنطونيوس ـــــ الصورة) التي بدأ يميل إليها ويحبها، مخطوبة إلى عمر (باسم مغنية)، فيجنّ جنونه ويصاب بأزمة نفسية.