تحت مجهر ناصر قنديل«المنار» < 21:30

يستقبل عماد مرمل في حلقة «حديث الساعة» النائب الأسبق ناصر قنديل (الصورة) لمناقشة الخطاب الذي ألقاه السيد حسن نصر الله أمس، إلى جانب تداعيات تأجيل مناقشة ملف شهود الزور في مجلس الوزراء إلى ما بعد عيد الأضحى.



مياهنا ملوّثة... بمرسوم جمهوري؟
«الجديد» < 21:30

تكشف غادة عيد في حلقة الليلة من برنامج «الفاسد» مضمون إحالة المخالفة القانونية التي قدمها وزير العمل على النيابة العامة بشأن الضمان. كذلك تناقش المرسوم الجمهوري الذي سمح بتحويل مياه نهر بيروت الملوّثة إلى البحر.



ميريام فارس تبارز «المشاهير»
lbc < 20:45

ميريام فارس هي ضيفة برايم الليلة من برنامج «ديو المشاهير» على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال». مَن مِن المشاهير سيبقى في البرنامج للحصول على الجائزة الكبرى؟ ومن سيخرج الليلة؟ وماذا سيكون موقف لجنة التحكيم من المتبارين؟ انتظروا اللحظة الحاسمة.



كارتر معانا ولّا مع التانيين؟
«الجزيرة» < 16:30

في حلقة اليوم من برنامج «لقاء اليوم»، يطلّ الرئيس الأميركي السابق جيمي كارتر ليجيب عن عدد من الأسئلة: كيف يفسّر تصريحاته المتناقضة عن القضية الفلسطينية؟ وما حقيقة المهمة التي قامت بها مجموعة الحكماء خلال زيارتها إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة؟



زحمة يا دنيا زحمة
«المحور» < 17:00

حلقة جديدة من برنامج «العيشة واللي عايشنها» مع سارة أسامة نتابعها هذا المساء. وتتناول الحلقة موضوع أزمة السير في شوارع مصر، والحلول المطروحة لحلّ هذه المشكلة. ويرصد هذا البرنامج في كل حلقة من حلقاته ملامح الحياة في الشارع المصري من خلال تحقيقات وتقارير.



«العندليب» أحمد زكي
«ميلودي أفلام» < 09:00

تعرض قناة «ميلودي أفلام» اليوم فيلم «حليم» للمثل الراحل أحمد زكي (الصورة)، ومنى زكي، وسلاف فواخرجي، وجمال سليمان، وإخراج شريف عرفة. ويجسّد زكي في الشريط دور «العندليب الأسمر» عبد الحليم حافظ. يذكر أن هذا الفيلم كان آخر أفلام زكي السينمائية.