◄ يحيي نجم فرقة «بي جيز» روبن غيب حفلة عند التاسعة والنصف من مساء اليوم في «بيال» في بيروت. وتنظّم الحفلة شركة «ميوزيك إز ماي لايف» وشركة d- tales. للاستعلام:

01/995222 ــــ 01/999666.

◄ يتردّد أن فريق عمل مسلسل «في حضرة الغياب» قد اختار النجمة السورية سلاف فواخرجي لتأدية دور عشيقة الشاعر الفلسطيني محمود درويش. وتؤدي فواخرجي دور إحدى عشيقات درويش خلال إقامته في فلسطين. وقال مخرج العمل نجدت أنزور إنه سيبدأ بتصوير العمل غداً في إحدى القرى في سوريا. وسيبدأ المسلسل بتصوير مرحلة طفولة درويش، وتضم المشاهد سوزان نجم الدين في دور والدته، وتيسير إدريس في دور والده وأسعد فضة مجسّداً الجد.

◄ يعدّ نقولا سعاده نخلة لألبوم جديد يضم مجموعة من الأغاني باللغتين الفرنسية والإنكليزية، ويختارها المغني اللبناني حالياً لإعادة توزيعها وتسجيلها.
يذكر أن سعادة قد أنهى تصوير جميع أغاني ألبومه الأخير «القلب الحنون»، إضافة إلى أغنية فرنسية وأخرى إنكليزية من العمل الجديد، من خلال حلقة خاصة ستعرض قريباً على شاشة تلفزيون «المؤسسة اللبنانية للإرسال».

◄ رفض الأزهر السماح للمخرج مراد منير بتجسيد شخصية الحسين على مسرح. وكان منير قد دمج نصّ «الحسين شهيداً» مع نص آخر هو «الحسين ثائراً» وقدّمه إلى الرقابة لأخذ التصريح بالموافقة. ولكنّ الرقابة أرسلت النص الجديد إلى الأزهر الذي أعلن رفضه
للموضوع.