هل انحسر الدور السوري في المنطقة؟

«الجزيرة» < 20:05

تستضيف حلقة «من واشنطن» على شاشة «الجزيرة» نائب وزير الخارجية السوري فيصل مقداد (الصورة)، ووزير الخارجية البريطاني وليام هيغ ليتحدثا عن دور بلديهما في منطقة الشرق الأوسط في ظل النفوذ المتزايد لإسرائيل وتركيا وإيران.



مدام أنتيكا... كارتلاند
lbc < 20:45

الليلة يبدأ عرض الحلقة الأولى من برنامج «قصائيص أنتيكا» مع باسم فغالي. ويجسّد هذا الأخير في البرنامج دور امرأة أرستقراطيّة، مفلسة ومسنّة، تدفعها حاجتها للمال الى كتابة قصص عاطفيّة شبيهة بتلك التي كانت تكتبها باربرا كارتلاند.



المغنواتي V/S المشخصاتي
OTV < 22:00

يتنافس نجوم التمثيل والغناء في حلقة حامية من برنامج «سيناريست» هذا المساء، يستقبل فيها كارلوس عازار فريقين يضم الأول الممثلين طوني عيسى ويمنى بعلبكي وباتريسيا قسيس في مواجهة فريق ثان مؤلف من غيتا حرب، وإيوان (الصورة) وجويل حمصي.



نساء في عاصفة TL
«تلفزيون لبنان» < 00:30

فرصة أخرى يمنحها «تلفزيون لبنان» لعشّاق مسلسل «نساء في العاصفة» للكاتب شكري أنيس فاخوري والمخرج باسم نصر وبطولة رولا حمادة وفادي ابراهيم وغريتا عون وكلوديا مرشليان. وتدور القصّة حول نهلا راشد التي انتقلت من القاع إلى القمة بعد ارتباطها برجل ثري.



«أنا» والعذاب وهواك
«المستقبل» < 22:00

تستقبل ريما كركي في برنامج «أنا واياك» على شاشة «المستقبل» الفنانَين الزوجين أميمة الخليل وهاني سبليني ليرويا تفاصيل علاقتهما وكيف تعارفا. وتستعيد الخليل معاناتها مع زوجها الأول ثمّ طلاقها وزواجها الثاني من سبليني.


شباب الأعجوبة الصينية
arte < 23:15

أمسية الليلة على arte مخصصة للإضاءة على وضع الشباب الصينيين. من الجامعات إلى المؤسسات والمصانع التي يعملون فيها تواكب كاميرا المحطة الألمانية – الفرنسية مجموعة من الشباب الذين يحاولون صناعة مستقبلهم في ظل تنامي قوة الصين العالمية.