Stand up Comedy على الشاشةlbc < 20:45

تنطلق اليوم أولى حلقات برنامج «بلا مزح» وهو من نوع Stand up Comedy، مع جو قديح (الصورة) وزينة دكاش. وموضوع الحلقة الأولى هو السياحة. يذكر أن البرنامج يستضيف كل أسبوع وجوهاً كوميديّة معروفة، وأخرى شبابيّة موهوبة في مجال الكوميديا.



لديك ما يكفيك من خبز ولكن....
«الجزيرة» < 22:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من «بلا حدود» نقيب الزراعيين في مصر عبد السلام جمعة ليتحدث عن أسباب أزمة رغيف الخبز وعجز الدول العربية عن تحقيق الاكتفاء الذاتي من القمح. كذلك يتحدث عن تأثير ذلك على القرار السياسي العربي.



جلسة صحافية عند سعيد
nbn < 20:30

في حلقة الليلة من برنامج «مختصر مفيد» يستقبل سعيد غريّب الصحافيين عادل مالك وخليل فليحان للبحث في آخر المستجدات المحلية من مذكرات التوقيف السورية بحق شخصيات لبنانية، وصولاً إلى موضوع المحكمة الدولية وشهود الزور ومستقبل العلاقات اللبنانية – السورية.



ماغي بتتكلّم فارسي
OTV < 21:15

لماذا يعارض فريق لبناني زيارة الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد إلى لبنان؟ ماذا عن مذكرات التوقيف السورية؟ من الأسئلة تطرحها ماغي فرح في «الحق يقال» على أنيس النقاش (الصورة) وقاسم قصير، إلى جانب حديث خاص مع السفير الإيراني في بيروت غضنفر ركن أبادي.


آكشن ومافيا... وستالون
mbc2 < 15:00

تعرض قناة mbc2 الفيلم الشهير Assassins (1995) من بطولة سيلفستر ستالون (الصورة)، وأنطونيو بانديراس وجوليان مور، وإخراج ريتشارد دونر. وتدور أحداث الشريط حول روبرت راث الذي يكتشف صدفة أنه هدف للاغتيال من المافيا الإيطالية.


فياغرا وأخواتها
arte < 23:40

الليلة سينقلنا المخرج مايكل شاب إلى عالم الأدوية المختصة بحلّ المشاكل الجنسية. من الفياغرا إلى باقي أنواع العلاجات التي ابتكرها الإنسان للاستمتاع الجنسي بعيداً عن المشاكل. هكذا سنرافق المخرج في رحلته للبحث عن أصل هذه الأدوية وفوائدها.