الدعارة أيضاً وأيضاً«الجديد» < 21:30

تتابع غادة عيد في حلقة الليلة من «الفساد» موضوع الاتجار بالبشر من خلال الدعارة، وتواطؤ بعض رجال الشرطة في هذا الملف. كذلك تتناول الجوانب القانونية والقضائية المتعلقة بهذا الملف. وفي المحور الثاني من الحلقة، تفتح مواضيع مختلفة تتعلق بالفساد في لبنان.



مقص الرقيب... زعيماً عربياً مطلقاً
«الجزيرة» < 22:05

إلى متى ستبقى معارض الكتب العربية عرضةً لمقص الرقيب؟ ماذا تفعل اتحادات الكتّاب والناشرين لرفع الرقابة عن الكتاب؟ من المسؤول عن فقر المؤلفين العرب وقلة القراءة، دور النشر، أم ندرة الإبداع؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها حلقة الليلة من «الملف».



هل تنهار الحكومة؟
OTV < 10:30

المنسّق العام في «التيار الوطني الحرّ» بيار رفّول هو ضيف برنامج «حوار اليوم» ليتحدّث عن آخر المستجدات على الساحة السياسية، وخصوصاً موضوع المحكمة الدولية وشهود الزور، وإمكان انهيار حكومة الوحدة الوطنية.



أحمد حلمي يواجه «المطبات»
lbc < 20:45

الليلة، تعرض «المؤسسة اللبنانية للإرسال» فليم «مطب صناعي» من بطولة أحمد حلمي (الصورة) ونور وإخراج وائل إحسان. وتدور أحداث الشريط حول ميمي، الشاب الذي ينتقل من قريته إلى القاهرة بحثاً عن عمل، وعندما ينقذ ابنة أحد الأغنياء (عزت أبو عوف) تتبدّل حياته.



صلاح الدين يدخل الحلبة
«الجزيرة للأطفال» < 18:00

تعرض قناة «الجزيرة للأطفال» اليوم حلقة جديدة من سلسلة «صلاح الدين» بعنوان «حلبة المصارعة». هكذا نتابع البطل صلاح الدين في مغامرة جديدة يسعى خلالها إلى إنقاذ معلم قديم له فُرض عليه القتال حتى الموت في إحدى حلبات المصارعة.



تشوش الهوية الجنسية
arte < 23:40

تفتح arte اليوم موضوع تشوش الهوية الجنسية الذي يعاني منه كثيرون حول العالم. ويرصد في وثائقي Intersexualité للمخرجة بريتا جوليا دومبرو طريقة تعاطي الأهل والأطباء، والعلماء النفسيين مع الهوية الجنسية المضطربة لبعض الأولاد.