فيروز والصحافة «بموضوعية» «أخبار المستقبل» < 21:00

تفتح نجاة شرف الدين في حلقة الأحد من «ترانزيت» مجموعة من المواضيع الإعلامية، وبينها ظهور القس الذي طالب بحرق القرآن على شاشة «الجديد»، إلى جانب ملف الموضوعية في الإعلام، وتعاطي الصحافة مع حفلة فيروز. ومن بين ضيوفها طوني خليفة (الصورة) ووليد عبود...



عودة التنّين
«الجديد» < 21:30

يستضيف جورج صليبي في حلقة الأحد من «الأسبوع في ساعة» اللواء جميل السيّد (الصورة) للحديث عن المحكمة الدولية وقرارها الظني. كذلك ستتطرّق الحلقة إلى موضوع شهود الزور والمذكرات القضائية السورية وغيرهما من الملفات القانونية المتعلقة باغتيال الرئيس رفيق الحريري.



نجاد مرّ من هنا
«الجزيرة» < 22:05

يتناول غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» موضوع زيارة الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد إلى لبنان. ويسأل: إلى أين يمكن أن يصل نجاد بخياراته؟ وهل ما يجري هو عملية تصدير للثورة؟ وهل الجمهورية الإسلامية تمثّل سنداً حقيقياً للعرب وقضاياهم؟



سرطان الثدي لم يعد قاتلاً
«الآن» < 11:00

تناقش حلقةاليوم من برنامج «حياكم» مع غادة موصللي الطرق العلاجية الحديثة لمرض سرطان الثدي. وتسلط الضوء على أنواع العقاقير الجديدة والمتاحة للمرضى في الوقت الراهن، إلى جانب نصائح الأطباء الاختصاصيين في هذا المجال.



نزيه خاطر... شيخنا!
«الحرة» < 23:10

يحل الناقد التشكيلي والمسرحي نزيه خاطر (الصورة) ضيفاً على جوزف عيساوي في حلقة الليلة من «قريب جداً». وتتناول الحلقة إمكان تعايش النقاد مع الفنانين والمبدعين في العالم العربي. ويطل في الحلقة يحيى جابر وجوليا قصار، إلى جانب شهادات من ريمون جبارة وعباس بيضون.


«كش» حسن يوسف
«الحياة 2» < 21:00

تستقبل هبه الأباصيري الليلة في الحلقة الأولى من «كش ملك»، «الولد الشقي» في السينما المصرية حسن يوسف (الصورة) ليتحدّث عن تجربته في التمثيل، وعودته إلى التلفزيون في «زهرة وأزواجها الخمسة»، كما يتحدث عن عادل إمام بصفته نجماً صمد على عرش النجوميّة أكثر من ربع قرن.