◄ بعد انتشار أخبار تؤكّد أن علا غانم قرّرت ارتداء الحجاب واعتزال الفن، خرجت الممثلة المصرية، التي تعرّضت لانتقادات قاسية بسبب ملابسها في «العار»، لتنفي الأخبار، مؤكّدة أنّها مجرّد شائعات «لا أساس لها من الصحة على الإطلاق». من جهة أخرى، تستعد غانم لبدء تصوير دورها في الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي «نص أنا نص هو».
◄ جاء في موقع «النشرة» أن شركة «روتانا» ستستغني عن دفعة جديدة من موظفيها، إلّا أن المستهدفين هذه المرة هم الموظفون الذين يتقاضون أجوراً مرتفعة. وأضاف الموقع إنه حتى الساعة لم تعيّن الشركة السعودية موظفين جدداً مكان السابقين الذين أُقيلوا.

◄ نفى محمد عبده شائعة وفاته التي انتشرت منذ يومين. وأعلن الموقع الرسمي لـ«فنان العرب» أنّ هذا الأخير وصل إلى الصين صباح الأحد الماضي، في رحلة عمل خاصة.

◄ يعقد وزير الإعلام طارق متري لقاء ظهر اليوم لمناقشة موضوع قوانين الإعلام، وذلك في مقرّ الوزارة في الحمرا (بيروت).

◄ وصف الصحافيان اليمنيان عبد الإله حيدر شايع، وعبد الكريم الشامي، أمس، محاكمة محكمة أمن الدولة لهما بـ«غير الشرعية»، وقالا إنّ إجراءات اعتقالهما غير قانونية، وطالبا بالإفراج عنهما.
وطلب الصحافي حيدر، الاختصاصي في شؤون تنظيم «القاعدة»، من القاضي محسن علوان التحقيق في واقعة اعتقاله مع زميله، وإخفائهما 35 يوماً، «فيما الدستور اليمني لا يجيز اعتقال الشخص لأكثر من 24 ساعة».