الحكيم بالأحضان«العربية» < 22:00

تستقبل جيزيل خوري في حلقة الليلة من برنامج «ستوديو بيروت» رئيس الهيئة التنفيذية في «القوات اللبنانية» سمير جعجع للحديث عن مختلف التطورّات على الساحة السياسية في لبنان، إلى جانب الصراع على ملكية «المؤسسة اللبنانية للإرسال».



«أصحاب البلاد» الجزء الثاني
«الجزيرة» < 22:05

تواصل قناة «الجزيرة» عرض السلسة الوثائقية «أصحاب البلاد» للمخرجة الفلسطينية روان الضامن.
وتتخلّل الجزء الثاني الذي نشاهده الليلة مقابلات مع مؤرخين ومحامين وفلسطينيين يسكنون داخل الأراضي المحتلة عام 1948.




لبنان... للأغنياء فقط؟
lbc < 21:30

في حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس»، يفتح مارسيل غانم موضوع غلاء المعيشة، وارتفاع الأسعار بطريقة جنونية، وخصوصاً أسعار الأغذية من اللحوم وصولاً إلى الخضار، إلى جانب أسعار المحروقات وغيرها من المواد الضرورية.



متى يطبّق قانون حماية النساء؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

ماذا بعد إقرار مشروع حماية النساء من العنف في مجلس الوزراء؟ ما هي ملاحظات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية على هذا المشروع؟ ما هو حلّ قضية جرائم الشرف؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها ماتيلدا فرج الله في برنامج «نبض».



إسمي «علي»
«الجديد» < 20:45

في إطار تخصيصها سهرة الخميس لعرض أفلام أميركية، تعرض قناة «الجديد» الليلة فيلم «علي»، الذي يروي قصة الملاكم محمد علي كلاي، من طفولته وصولاً إلى تحوّله إلى بطل الملاكمة الأشهر. الشريط من بطولة ويل سميث وإخراج مايكل مان.



نيكول «الدنماركية»
«ميلودي أفلام» < 23:30

تعرض قناة «ميلودي أفلام» الليلة فيلم «التجربة الدنماركية» من بطولة عادل إمام، ونيكول سابا، وإخراج علي إدريس. وتدور أحداث الشريط حول وزير الشباب والرياضة الذي يضطر إلى استضافة امرأة دنماركية في منزله، ما يسبب له المشاكل مع أولاده الأربعة.