مبروك كارول سماحة


وضعت كارول سماحة أوّل من أمس طفلتها الأولى التي أطلقت عليها اسم تالا. وكانت المغنية اللبنانية قد تزوجت قبل عامين رجل الأعمال المصري وليد مصطفى في حفلة زفاف أُقيمت في قبرص.

معتصم النهار بخير

بعدما تحالف القدر مع النجم السوري أيمن رضا ونجا مع عائلته من قذيفة هاون اخترقت منزله في الشام القديمة (الأخبار 26/8/2015) نجا النجم الشاب معتصم النهار من موت محقق بعدما سقطت قذيفة هاون أول من أمس على منزله الكائن في «ساحة الشهبندر » وسط دمشق فألحقت به أضراراً مادية جسيمة دون أن يصب الممثل الوسيم بأي خدش رغم تواجده في البيت لحظة سقوط القذيفة واختراقها جدران أكثر من منزل في البناء ذاته. وفي اتصال له مع «الأخبار » توجه النهار بالشكر لكلّ من اطمّأن عليه لكنّه استغرب أن يكون هناك أشخاص يشمتون في مثل هذه الحادثة وسط الظروف التي تعيشها «مدينة البوابات السبع »! وأضاف بالقول : «كان من المفترض أن تصل عائلتي إلى هذا المنزل الذي استأجرته بعد تركي لمناطق لم تعد صالحة للسكن بسبب ظروف الحرب منذ فترة بعد يوم واحد من سقوط القذيفة لكن القدر حال دون ذلك وإلا كنت أمام كارثة كبرى»

«قواعد العشق الأربعون» معلَّق

نفى غسان مسعود لـ«الأخبار» ما تناقله عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية عن انطلاقة الفيلم المأخوذ عن رواية «قواعد العشق الأربعون» الشهيرة للروائية التركية إليف شفق وسيكون من بطولته إلى جانب الأميركي آل باتشينو والممثل الإيراني مصطفى زماني بحسب الترشيحات الأولية. لكنّ النجم السوري أشار إلى أنّ المشروع لا يزال قائماً وفقاً لما أكّدته له الشركة المنتجة،
ورجّح مسعود أن يكون سبب انتشار الخبر وجوده قبل فترة في تركيا لتصوير مشاهد من فيلمه الجديد «البارون» (الأخبار 6/8/ 2015). ومن المقرر انتهاء تصوير الجزء الأوّل من «البارون» أواخر العام الجاري، تحت إدارة المخرج الروسي رستم سادكيير.
وأشار مسعود إلى أن الفيلم أُنتج لأغراض توعوية بالشراكة بين وزارة الثقافة الأوزبكية، وبرنامج الأمم المتحدة لمكافحة المخدّرات.