◄ اعتذرت نيللي كريم عن عدم مشاركتها في عضوية لجنة تحكيم «مهرجان الإسكندرية السينمائي» بعدما أعلنت موافقتها في وقت سابق. وقد أثار هذا التراجع غضب رئيس المهرجان ممدوح الليثي. من جهة أخرى، استأنفت الممثلة المصرية تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم «زهايمر» مع عادل إمام في أول عمل مشترك بينهما.
◄ أعلن الممثل مجدي مشموشي موافقته على استكمال تصوير دوره في مسلسل «اسمها لا» مع الكتاب شكري أنيس فاخوري، فيما اعتذرت الممثلة كريستين الشويري. من جهته لم يعط بيتر سمعان موافقته النهائية على أداء دور المحقّق في المسلسل. كذلك يحل مجدي مشموشي ضيف شرف على حلقات مسلسل «أجيال»، وهو يؤدّي دور زوج ورد الخال.

◄ ردت نقابة المحررين، بواسطة وكيلها المحامي أنطون الحويس، على الدعوى المقدمة من يوسف الحويك وفاطمة حوحو ضد مجلس النقابة وعشرة من أعضائه أمام المحكمة الابتدائية في بيروت. وجاء في الردّ أن «الدعوى يجب أن تقدّم ضد النقابة التي تتمتع وحدها بالشخصية المعنوية لا ضد مجلس النقابة، وهو من الهيئات التابعة للنقابة، شأنه شأن الجمعية العمومية، أو الهيئات وسائر اللجان التابعة للنقابة أيضاً، دون أن يكون لديها أو لأي منها شخصية معنوية مستقلة لها. وفي الأساس طلب محامي النقابة رد الدعوى لعدم الاختصاص ولانتفاء الصفة والمصلحة القانونيتَين، ولفقدان الأساس القانوني السليم، وبالنتيجة لعدم صحتها وعدم قانونيتها».
من جهة أخرى أصدرت النقابة قراراً بفصل الحويك وحوحو نهائياً من جدولها «لإساءتهما الى كرامات أعضاء المجلس».