◄ يستعد هاني رمزي لتصوير الجزء الثاني من فيلمه «نمس بوند»، بعد عامين من انتظار موافقة الرقابة عليه. كما ينتظر الممثل المصري حالياً رد فعل الجمهور على أحداث فيلمه السينمائي الجديد «الراجل الغامض بسلامته» الذي يعرض خلال عيد الفطر.
◄ قالت الممثلة المصرية صابرين إنها كانت خائفة من فشل مسلسل «شيخ العرب همّام» لأنها تعلم أن «ارتداء الشعر المستعار مخالف للدين»، وأن النقاد سيهاجمونها على دورها في العمل. وأضافت صابرين: «كنت أتوقّع الضجة التي أثيرت بسبب ارتدائي الشعر المستعار، كما كنت خائفة من عقاب الله، لأني على علم بأني أرتكب ذنباً وأستحق عليه عقاب الله، وخفت من فشل العمل بسبب معصيتي لله». ولم تقف صابرين عند هذا الحدّ بل قالت: « لكن العمل نجح، وهو مؤشر على رضى الله عني...»!

◄ أعلنت شبكة «سي إن إن» الأميركية أن الإعلامي ومقدم البرامج البريطاني بيرس مورغن سيحل مكان المقدم التلفزيوني الأميركي المخضرم لاري كينغ ابتداءً من كانون الثاني (يناير) المقبل. وقال رئيس الشبكة في أميركا جون كلين، إن «بيرس بنى نفسه من خلال أسئلته المثيرة للشخصيات العامة، ومحاسبتهم على كلماتهم وأفعالهم، وهو إعلامي متمكن من عمله يتحلى بكثير من الدعابة والعمق في الوقت عينه». ولم تذكر الشبكة اسم البرنامج الجديد الذي سيقدّمه مورغن، لكنها قالت إن البرنامج سيبث يومياً. وكان كينغ قد أعلن في وقت سابق أنه سيتوقف عن تقديم برنامجه «لاري كينغ لايف» الذي انطلق عام 1985.

◄ رفع أحد الحراس الأمنيين السابقين لمغنية البوب الأميركية بريتني سبيرز دعوى ضدّها بتهمة... التحرّش الجنسي. وجاء في موقع «تي إم زي» الأميركي أن الحارس ويدعى فرناندو فلوريس اتّهم سبيرز بأنها «تعرّت أمامه واستغلت ولديها القاصرين... وعرضت عليه ممارسة الجنس مراراً».