الاقتصاد يهجر السياسة؟«أخبار المستقبل» < 22:00

تحاور سابين عويس في «كلام بالأرقام» هذا الأحد، رئيس جمعية تجار بيروت نقولا شماس. وتسأله: هل أُبعد الاقتصاد عن السياسة على خلفيّة التطورات السياسية الأخيرة في لبنان؟ وما هي مشاريع جمعية التجار لتحسين الوضع الاقتصادي في العاصمة؟



«القوات» مهووسة بعون
anb < 10:30

يستقبل برنامج «قالت الصحف» صباح اليوم رئيس تحرير موقع «القوات اللبنانية» طوني أبي نجم، ليتحدّث عن آخر التطورات السياسية انطلاقاً من تصريحات رئيس تكتل «التغيير والإصلاح» العماد ميشال عون الأخيرة التي هاجم فيها رئيس الجمهورية ووزراءه.



غسان يعيد فتح ملف المفاوضات
«الجزيرة» < 22:05

مع انطلاق المفاوضات المباشرة بين السلطة الفلسطينية والحكومة الإسرائيلية، يفتح غسان بن جدو هذا الملف في حلقة السبت من «حوار مفتوح»، ويعود مع ضيوفه الذين واكبوا المفاوضات السابقة إلى حقيقة ما جرى منذ أوسلو حتى اليوم.



أهل «المغنى» خليجيون
«دبي» < 22:30

هذا السبت، ولمناسبة ثاني أيام عيد الفطر، تعرض قناة «دبي» حلقة خاصة من البرنامج الجديد «المغنى». وتستضيف في الحلقة مجموعة من مغنّي الخليج الشباب وأبرزهم: أريام، هزاع، محمد المنهالي، محمد المزروعي، واليازية (الصورة)، ورانيا، وغيث، ودينا، وضحى...



أحلام مع وقف التنفيذ
mbc2 < 17:00

هذا السبت بإمكانكم متابعة فيلم Imaginary Crimes، الذي يروي قصة رجل يسعى إلى تحقيق كل أحلامه. لكن عندما تموت زوجته، يجد نفسه مسؤولاً وحده عن تربية ولديه، ما يجعله يتخلّى عن الكثير من الطموحات. الشريط من بطولة هارفي كيتل (الصورة)، وفيروزا بالك.



«قصة» الابنة المفقودة
«ميلودي أفلام» < 18:30

تعرض «ميلودي أفلام» يوم السبت فيلم «قصة الحيّ الشعبي» من بطولة طلعت زكريا ونيكول سابا. تدور الأحداث حول فرقة فنية شعبية تحاول صاحبتها البحث عن ابنتها التي فقدتها منذ سنوات، وتتطور الأحداث حين تكتشف أن الفتاة المفقودة أصبحت مغنية.