إسرائيل عاجزة عن حماية نفسها؟«الجزيرة» < 22:05

هل تتحمّل إسرائيل نتائج أية حرب مقبلة على لبنان أو إيران أو قطاع غزة؟ هل صحيح أن القوة العسكرية لم تعد وحدها قادرة على حماية أمن إسرائيل؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها فيصل القاسم على ضيوفه في حلقة الليلة من برنامج «الاتجاه المعاكس».


المحكمة الدولية بعيون العريضي
nbn < 20:30

الوزير غازي العريضي (الصورة) هو ضيف عباس ضاهر في حلقة الليلة من «آخر كلام». ويتحدّث وزير الأشغال العامة عن مختلف الملفات المحلية انطلاقاً من المؤتمر الصحافي الذي عقده اللواء جميل السيّد. كما تتناول الحلقة موقف «الحزب التقدّمي الاشتراكي» من المحكمة الدولية.


كلّو إلا الشيخ سامي!
mtv < 14:30

يطلّ الوزير الكتائبي سليم الصايغ (الصورة) اليوم على شاشة mtv ضمن برنامج «بعد الأخبار». ويردّ الصايغ على كل الاتهامات التي طالت النائب سامي الجمّيل بعد تصريحاته الأخيرة. كما يفتح ملفّ العلاقة المسيحية ــــ المسيحية، وخصوصاً في ظل تصعيد العماد ميشال عون.


«أوفريرا» فتّحوا عيونكم كل ثلاثاء
OTV < 20:45

ضمن إعادة جدولة برامجها، انتقل البرنامج الكوميدي الساخر «أوفريرا» من ليلة الجمعة إلى مساء الثلاثاء. هكذا سنشاهد الليلة كلاً من هشام حداد، وشفيق سعادة ونسرين الهاشم... في استشكات سياسية واجتماعية جديدة.


«عمارة يعقوبيان» أيضاً وأيضاً
«ميلودي أفلام» < 19:15

تعرض «ميلودي أفلام» فيلم «عمارة يعقوبيان» للمخرج مروان حامد، وهوي فيلم مقتبس عن رواية علاء الأسواني الشهيرة التي تحمل العنوان نفسه. ومن خلال أحداث الشريط، نكتشف التغيّرات التي طرأت على المجتمع المصري. العمل من بطولة عادل إمام، ونور الشريف، ويسرا، وإسعاد يونس...


نهاية الحلم الاميركي
arte < 23:30

نتابع الليلة على شاشة arte قصة مارلن وزوجته فاطمة اللذين يحاولان دخول الولايات المتحدة بطريقة غير شرعية بحثاً عن حياة أفضل. ولكن الظروف تعاكسهما، ويُعتقَل مارلن ويُرحَّل. «رحلة طويلة» وثائقي للمخرجة ستيفاني لامور تعرضه القناة الفرنسية ــــ الألمانية الليلة.