حلقة قديمة ـ جديدة

lbc < 22:00

ينطلق الموسم الرابع من «أحمر بالخط العريض» هذا المساء، مع ضيوف من الموسم الثالث. يستقبل مالك مكتبي حالات ظهرت في البرنامج، يواكب يومياتهم ويسألهم عمّا تغيّر في حياتهم بعد ظهورهم على الهواء، وإن كانت مشاكلهم التي عرضوها أمام الجمهور قد حلّت.



إيلي الفرزلي «يختصر» التطوّرات
nbn < 20:30

يستقبل سعيد غريّب في حلقة الليلة من «مختصر مفيد» النائب السابق إيلي الفرزلي (الصورة) ليفتح معه مختلف الملفات السياسية المحلية، وخصوصاً بعد التطورات الأخيرة التي رافقت اعتذار سعد الحريري من سوريا، ثم المؤتمر الصحافي للواء جميل السيّد...



هل بدأت انتفاضة الأقباط؟
«الجزيرة» < 22:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من «بلا حدود» رئيس «جمعية مصر للثقافة والحوار» محمد سليم العوا ليتحدث عن حرية المعتقد الديني وحقوق الإنسان في مصر، وخصوصاً بعد خروج أصوات مصرية تتّهم الكنيسة القبطية بالتمرّد على الدولة والقانون.



انشروا الثقافة بين الناس
«المغربية الأولى» < 01:00

هل يكفي المال وحده لخلق دينامية ثقافية؟ وهل يكفي أن نوفر للمثقفين أندية ومجلات خاصة بهم؟ أم أن المطلوب هو الترويج للثقافة بين الناس؟ هذه الأسئلة يطرحها ياسين عدنان في أولى حلقات «مشارف» لهذا الموسم على الكاتب السعودي نبيل عبد الرحمن المُحيش.



مناضل سابق... ميلياردير حالي
OTV < 18:00

تبدأ OTV اليوم عرض مسلسل «ذكريات الزمن القادم» (2003) الذي تدور قصّته حول مناضل سابق يعود بعد غياب دام 20 عاماً، اعتقد خلالها الجميع أنّه استشهد. المسلسل من بطولة جمال سليمان (الصورة)، وأمل عرفة، وسلاف فواخرجي، وإخراج هيثم حقّي.


تعرفوا إلى الطفلَين ريغان وخوان كارلوس
arte < 21:40

الليلة تعيدنا arte إلى طفولة الرئيس الأميركي الأسبق رونالد ريغان (الصورة) (21:40)، وطفولة الملك الإسباني خوان كارلوس (22:35) من خلال شريطَين وثائقيَين يصوّران المراحل التي شكّلت نقاط تحوّل في حياة هذين الزعيمَين، وجعلتهما من أبرز السياسيين في القرن العشرين.