◄ ردّت «اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام»على الضجة التي أثيرت حول «منحوتة الصليب» للفنان رودي رحمه. وأعلنت في بيان أصدرته أمس أن المنحوتة هي «تعبير فني عن فكرة لاهوتية وكتابية...»، وأن «سر المسيح المتألم... لا يظهر لنا بالصورة المجردة على خشبتين أو خشبة واحدة بل... له بعد لاهوتي». انطلاقاً مما سبق أعلنت اللجنة أنها «تشجّع وتبارك مثل هذا العمل الفني ولا اعتراض عندها على هذا الإبداع الداخلي المشبع لاهوتاً وإيماناً، علماً أن المنحوتة قسم من عمل فني كامل لدرب التوبة المزمع تنفيذه على دائرة وادي قاديشا».


◄ التقى راغب علامة جمهوره في مقهى «ستاربكس» في إطار فعاليات مهرجان الحمرا. وأعلن المكتب الإعلامي للفنان اللبناني أن هذا الأخير شارك في المهرجان بهدف دعم إحياء شارع الحمرا، والإعلان عن ألبومه الجديد الذي سيصدر خلال الشهر المقبل.

◄ يستعدّ وائل كفوري لإطلاق أغنية جديدة بعنوان «بزعل عليك» من كلمات طارق الزين وألحان عادل العراقي. وكان الفنان اللبناني قد أنهى أغاني ألبومه الجديد الذي سيصدره قريباً ويضم 9 أغنيات.

◄ تعود رغدة إلى السينما في فيلم جديد بعنوان «كف القمر» للمخرج خالد يوسف. والشريط من تأليف ناصر عبد الرحمن وبطولة جمانة مراد، وخالد الصاوي، وهيثم أحمد زكي... يذكر أن رغدة غابت 14 عاماً عن شاشة السينما منذ قدمت فيلم «استاكوزا» أمام النجم الراحل أحمد زكي.