الجنرال يضرب في كل الاتجاهات«الجزيرة» < 22:05

يستضيف غسان بن جدو الليلة من برنامج «حوار مفتوح»، رئيس تكتل «التغيير والإصلاح» الجنرال ميشال عون (الصورة)، ويناقش معه حملته على رئيس الجمهورية ووزرائه، ودعوته إلى مقاطعة أجهزة قضائية وأمنية. كذلك يبدي عون رأيه في تراجع الحريري عن اتهام سوريا باغتيال والده.


للصبية الملكة تاج وصولجان
lbc < 21:30

تعرض «المؤسسة اللبنانية للإرسال» الليلة انتخابات ملكة جمال لبنان المغترب التي أجريت قبل أسابيع في «كازينو لبنان»، وفازت على أثرها الأوسترالية من أصول لبنانية دانييلا رحمة (الصورة) باللقب. ويذكر أن الحفلة قدمها نيشان وأحيتها المغنية اللبنانية كارول سماحة.


اشتعلت المنافسة بين الحلفاء
OTV < 20:45

يبدو أن المنافسة ستحتدم بين شاشتَي الـOTV و«المنار» كل ليلة سبت، إذ مع عودة الموسم الثاني من برنامج الزجل «أوف» على الشاشة البرتقالية، ها هي قناة «المنار» تطلق برنامجاً للزجل أيضاً كل سبت (21:30)، يتناول فيه المشاركون مواضيع اجتماعية ووطنية مختلفة.


«ترانزيت» بين فلسطين واليمن
«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد رمضان، تعود نجاة شرف الدين وبرنامجها «ترانزيت» إلى شاشة «أخبار المستقبل. وتستضيف هذا الأحد الإعلاميين نديم قطيش، وكمال طربيه، وهيو ماكلويد، لمناقشة ملفات عدة، أبرزها ملف المفاوضات الفلسطينية ـــــ الإسرائيلية، وتطوّر الأوضاع في اليمن...


مشاكل العراقيين... يعاد تمثيلها
«السومرية» < 21:00

هذا الأحد، تبدأ قناة «السومرية» بعرض برنامج جديد بعنوان «البيوت أسرار». وفي كل حلقة، يستضيف البرنامج مواطناً عراقياً يخبر عن المشاكل التي يعاني منها، سواء كانت صحية أو عائلية أو اجتماعية، وتُجسّد درامياً مع مجموعة من الممثلين العراقيين.


«زمن» سلافة معمار
«المستقبل» < 21:30

يدخل «خليك بالبيت» الأحد عامه الخامس عشر باستضافة الممثلة السورية سلافة معمار، لتتحدّث عن مشاركتها في مسلسل «ما ملكت أيمانكم»، إلى جانب الأدوار التي أدّتها في السنوات السابقة، وأبرزها في مسلسل «زمن العار» العام الماضي.كما يطلّ في الحلقة الزميل باسم الحيكم.