جميل السيّد يشغل الجميع«أخبار المستقبل» < 21:00

تسأل بولا يعقوبيان عضو المكتب السياسي لـ«تيار المستقبل» مصطفى علوش، والوزير السابق ماريو عون (الصورة) عن أسباب التصعيد، ومستقبل العلاقات بين الأحزاب والتيارات اللبنانية مع عودة الخلافات إلى الواجهة، وخصوصاً بعد تصريحات اللواء جميل السيّد.



عن مستقبل العراق وأشياء أخرى
«بي بي سي العربية» < 22:20

يطلّ رئيس الوزراء العراقي السابق إياد علاوي الليلة في برنامج «الصميم» على شاشة «بي بي سي العربية». ويتحدّث رئيس القائمة العراقية عن مستقبل العراق والمفاوضات حول تأليف الحكومة، والعلاقة مع إيران وسوريا، والسعودية والولايات المتحدة الأميركية.



شيرلي تبحث عن النفط
OTV < 21:30

تفتح شيرلي المرّ في حلقة الليلة من «فكر مرتين» ملف التنقيب عن النفط في لبنان. وتسأل مجموعة من الاختصاصيين: ما هي خطة الدولة اللبنانية في هذا الملف؟ وما هي العوائق التي تؤخّر إقرار مشروع التنقيب؟ ومن هي الجهة المخوّلة متابعة هذا الملف؟




البحرين على فوهة بركان؟
«الجزيرة» < 22:05

ما هي حقيقة التوترات الأمنية التي تشهدها البحرين؟ وما هو مصير الشبكات التي كُشف عنها؟ كيف تنظر القوى السياسية في البلاد لهذه الأحداث؟ وما تأثيرها في الانتخابات البرلمانية المرتقبة؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها حلقة الليلة من برنامج «في العمق».




جورج قرداحي يكافح التهوّر!
«الآن» < 21:00

تستضيف الحلقة الأخيرة من برنامج «أميرة» الإعلامي اللبناني جورج قرداحي الذي يتحدث عن مشواره الإعلامي وواقع إنتاج التلفزيون في العالم العربي. كما يشارك قرداحي مع مقدمة البرنامج أميرة الفضل في إعلان مبادرة البرنامج لتوعية الشباب على الالتزام بالقيادة الآمنة.


السرطان يهدّد يارا
lbc < 20:45

بعدما علمت يارا أنها مصابة بسرطان الدم، كيف ستخبر خطيبها بمرضها؟ وهل ستجد مساندة من عائلتها؟ تابعوا حلقة الليلة من المسلسل اللبناني «إلى يارا» لمعرفة الجواب. العمل من بطولة فيفان أنطونيوس، وباسم مغنية، وجورج خباز (الصورة)...