إنت (و) البطرك يا سليمان!

lbc < 21:30

يستقبل مارسيل غانم في حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس» سليمان فرنجية. ويتحدّث النائب الزغرتاوي عن زيارته الأخيرة للبطريرك نصر الله صفير، وعلاقته مع حليفه العماد ميشال عون ومع باقي الأفرقاء المسيحيين، إضافة إلى رأيه بالسجال السياسي الدائر حالياً.


وعادت منى «حديث البلد»
mtv < 20:45

تعود منى أبو حمزة الليلة في موسم جديد من برنامج «حديث البلد». وتستضيف في أولى حلقات هذا الموسم إليسا (الصورة)، ونبيل بو منصف، وجان ميشال جار، ونضال الأحمدية، وديغول عيد، ورهف عبد الله، ورشا الأطرش التي تتحدّث عن راويتها «صابون».


نيللي مقدسي بدوية في بيروت
«الآن» < 17:00

تستضيف حلقة هذا المساء من برنامج «غنية وخبرية» المغنية اللبنانية نيللي مقدسي (الصورة) التي تتحدث عن آخر أعمالها الفنية وأسباب عودتها إلى الأغاني ذات الطابع البدوي. أما فقرة «نجم الأسبوع» فتضيء على المشوار الفني للمغنّي السعودي عبد المجيد عبد الله.


دعوا الأطفال ياتون إلى... سميرة
«أبو ظبي الأولى» < 20:00

بعد غياب طويل عن البرامج التلفزيونية، تطل سميرة سعيد في برنامج «ستار صغار» مع سعيد المعمري. وتغنّي برفقة ثمانية أطفال موهوبين سيرددون أغنياتها وأبرزها «مش حتنازل عنك»، و«عالبال»، كما تقدم الفنانة المغربية أغنياتها بصحبة فرقة راقصة من الأطفال.


أنطوني كوين ينبعث على «الجديد»
«الجديد» < 20:45

تعرض «الجديد» فيلم Avenging Angelo للمخرج مارتن بورك مع سيلفستر ستالون، وأنطوني كوين (الصورة)... وتدور أحداث الشريط حول امرأة تقرّر الانتقام لوالدها الذي قتل بطريقة غامضة. يذكر أن الشريط هو آخر الأعمال التي ظهر فيها أنطوني كوين.


La città delle donne
arte < 23:45

من سكارليت أوهارا إلى جوليا روبرتس وسارا جيسيكا باركر (الصورة)، استطاعت النساء التحوّل إلى الرمز الأول لهوليوود. اللية تخبرنا arte من خلال وثائقي بعنوان «أفلام الفتيات» قصة النساء في السينما الأميركية من خلال مجموعة من الأفلام التي نجحت جماهيرياً.