◄ ترددت أنباء قوية في القاهرة أمس عن توقيف عمرو عفيفي منتج برنامج الإعلامية نضال الأحمدية في مطار القاهرة خلال مغادرته إلى بيروت لتسجيل لقاء مع وفاء الكيلاني في برنامج «بدون رقابة». ولم ينجح عفيفي في الوصول إلى بيروت بينما لم يخرج أحد من عائلته أو من الموظفين في شركته لنفي خبر القبض عليه.
◄ أكدت غادة عبد الرازق أنها تتمنى أن تعمل مع عادل إمام، ولكنّ «الزعيم» لم يرشّحها لأي من أفلامه بعدما أصبحت «نجمة». وأوضحت الممثلة المصرية أن إمام رشّحها مرة واحدة فقط في البداية، ولم تكن وقتها معروفة، وكان ذلك لدور الخادمة في فيلم «الواد محروس بتاع الوزير»، ولكنه تراجع بعدها عن ترشيحها للدور.

◄ نفى المخرج طارق العريان ما تناقلته وسائل الإعلام المختلفة، الثلاثاء الماضي، عن انفصاله عن زوجته أصالة نصري. ونقل «تلفزيون وراديو العرب» (ART) عن العريان قوله إنه «وأصالة يعيشان حياة سعيدة، وموجودان حالياً في القاهرة، وسيكشفان خلال الفترة المقبلة عن جديدها، بعدما طرحت ألبومها الخليجي «قانون كيفك»».
وأضاف العريان أنه «لا يعرف من الذي جاء بهذا الخبر، وكيف يمكن أن يُجاز نشره قبل التأكد رسمياً من أصحاب العلاقة أنفسهم».

◄ تعرض جمعية «سبيل» و«نادي لكل الناس» عند السابعة من مساء الاثنين المقبل في المكتبة العامة لبلدية بيروت في الباشورة، فيلم «ما هتفت لغيرها» للمخرج محمد سويد. ويلي عرض الشريط حوار مع المخرج.

◄ يحيي النجم فضل شاكر غداً أكبر عرس جماعي في لبنان، فيغنّي في حفلة عقد قران أكثر من 154 ثنائياً في صيدا. وهذه الحفلة من تنظيم «اللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية في صيدا والجوار والمخيمات»، وترعاها رئيستها النائبة بهية الحريري.

◄ توفي المغني إيدي فيشر الذي كان معبود الشبان في الخمسينيات، يوم الأربعاء الماضي، في كاليفورنيا. وكان فيشر قد أثار ضجة حين ترك زوجته ديبي رينولدز من أجل إليزابيث تيلور.