صرلو زمان هالقمر...«المنار» < 21:30

يستقبل عماد مرمل في حلقة الليلة من «حديث الساعة»، رئيس الجمهورية السابق إميل لحود (الصورة)، في حديث عن ملف المحكمة الدولية، وشهود الزور. كما يروي لحود تجربته الشخصية مع التحقيق الدولي.


برادعي for president
«الجزيرة» < 17:30

في حلقة «لقاء اليوم»، يطلّ الرئيس السابق لـ«وكالة الطاقة الذرية» محمد البرادعي، الذي يرأس حالياً «الجمعية الوطنية للتغيير» في مصر ليتحدث عن نظرته إلى مستقبل الحكم في البلاد. وعن رؤيته إلى دور الجيش في تحديد الرئيس المصري المقبل.


غادة في مستنقع الدعارة
«الجديد» < 21:30

تتابع غادة عيد في حلقة الليلة من برنامج «الفساد» ملف شركة «سوكلين» مع وزير السياحة فادي عبود (الصورة). وفي المحور الثاني، تستعين عيد بشهادة إحدى النساء للكشف عن شبكة تروّج للدعارة، ورئيسها متّهم بقتل جنين ودفنه.


عن أزمة الديموغرافيا في العراق
«السومرية» < 22:00

لماذا يخاف قسم من المسؤولين العراقيين من عملية التعداد السكاني للعراق؟ ولماذا يعتبر البعض أن أي عملية إحصاء حالية قد تؤدي إلى بيانات خاطئة وغير صحيحة؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها حلقة اليوم من برنامج «بتاريخ الغد».


«واحد من الناس» على «ميلودي»
«ميلودي أفلام» < 22:30

تعرض قناة «ميلودي أفلام» الليلة فيلم «واحد من الناس» للمخرج أحمد نادر جلال من بطولة كريم عبد العزيز، ومنة شلبي. وتدور أحداث الشريط حول شاب بسيط تنقلب حياته عندما يشاهد جريمة قتل، فيجبر على تزوير شهادته. وعندما يرفض تُقتَل زوجته...


الحلويات الشرقية جذورها بيزنطية
arte < 21:35

تخصّص arte الليلة سهرتها للإضاءة على أبرز الحلويات الشرقية من خلال متابعة قصّة أهم صانعي الحلويات في تركيا والعالم العربي... وتعيدنا المحطة إلى أصول هذه الحلويات الموروثة من الحضارات الرومانية والبيزنطية والعثمانية وغيرها...